آخر التدوينات

تسريب صورة عن تصميم هاتف أمازون الجديد | amazon

قبل أسابيع قليلة إنتشرت على الإنترنيت صور لما قيل إنه الهاتف الذكي الجديد من أمازون حسب ما نقله الموقع الأمريكي المختص BGR الذي نشر مجموعة صور حصرية كما أشار إلى أن هذا الهاتف الجديد سيحمل إسم (Amazon Phone ) أو (Kindle Phone).
و من جديد يعود موقع BGR المتخصص لنشر صورة حصرية لما قال أنه تصميم هاتف أمازون الجديد, و حسب الموقع الذي نقل عن عدة مصادر موثوقة فإن الصورة المسربة كانت موجهة للمصممين داخل الشركة و بالتالي فهي استخدمت لأغراض داخلية لكن لا يمنع من أنها تعطينا لمحة عن تصميم هذا الهاتف.


تسريب صورة عن تصميم هاتف أمازون الجديد | amazon
منجهة أخرى سيأتي هاتف أمازون الجديد بشاشة HD بقياس 4.7 بوصة وسيعمل بمعالج Snapdragon من كوالكوم بالإضافة إلى 2 جيغا كسعة الذاكرة الحية كما أنه سيكون مزود بتقنية ثلاثي الأبعاد 3D.


تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

ياسر الحراكي الحسيني الهاشمي

مؤسس ومدون تقني في مدونة ابدأ؛ شغف بالحياة، التعلم والتعليم، ريادة الأعمال وإدارة المشاريع، الهندسة والتقنية، الفيزياء خاصة والعلوم الطبيعية جملةً. يستهويني الشعر العربي بطبقاته الثلاث الأولى، والخيل العربية الأصيلة، بفروستها، بريق عينيها، تقوس رقبتها، وجلَ تفاصيلها. حاصل على دبلوم جامعة كامبرج البريطانية في تقنية المعلومات "Cambridge IT Skills Diploma" وشهادة مايكروسوفت الأميركية MCP: "Microsoft Certified Professional"، كمحترف معتمد لديها.

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00