آخر التدوينات

تعرف على أكثر 6 ابتكارات سخافةً التي أصبح أصحابها بفضلها أغنياء !



الكل يعلم أن بعض إختراعات البشر قد ساعدت في تقدم هذا العالم ، لكن هنالك بعض الإختراعات في الجانب الأخر السخيفة و التي أصبح أصحابها أغنياء بفضلها التي أصبحت تدر عليهم ملايين الدولارات ، في هذه التدوينة سنتعرف على أكثرها سخافةً [ أمسكوا أعصابكم :/ ] .

• Batamanta

Batamanta هو إبتكار غريب لكل من يعاني من البرد ، و المعروف شعبياً باسم باتامانتا ، باتامانتا عبارة عن بطانية كبيرة ذات أكمام عريضة مصنوعة من الصوف و القطن ، تمكنك من التحرك في جميع أنحاء المنزل دون ان تشعر بالبرد ، تم تسويقها تحت أسماء مختلفة، مثل Snuggie، Snuggler، Doojo، و Toasty، مع مختلف الأحجام والألوان ، ولكن دائما بنفس التصميم القبيح :/ . 
ظهر هذا الابتكار سنة  1998 وباعت منها  أكثر من 20 مليون قطعة في جميع أنحاء العالم في يناير 2009 .

• DOGGLES

DOGGLES هي علامة تجارية للنظارات الشمسية المصنوعة خصيصا للكلاب . هذه النظارات تتمع بسمعة عالية في الأسواق الخاصة بالكلاب و الأكيد انك رأيتها في احد افلام هوليود أو شيء من هذا القبيل .اخترعت DOGGLES بواسطة روني دي ولو. في عام 2004 بيعت في أكثر من 4500 متجر في 16 دولة . 


• صفحة المليون دولار




صفحة المليون دولار هو موقع تم إنشاؤه في عام 2005 من قبل أليكس تيو ، وهو طالب من ويلتشير ،  انكلترا بغرض جمع المال من أجل إتمام تعليمه الجامعي . تتكون الصفحة الرئيسية للموقع من مليون بكسل مرتبة في شبكة من 1000 × 1000 بكسل ؛ وبيعت الروابط في كل بكسل كإعلانات دعائية بقيمة دولار أمريكي واحد لكل بكسل ، هذا الطالب حقق بهذه الفكرة الغريبة أكثر من 1037100 دولار ، إذا ما رأيك الأن بهذه الفكرة :) 


• TAMAGOCHI

تماغوتشي هو عبارة عن حيوان اليف رقمي. تم إنشاؤه في عام 1996 وكان من تصميم المخترع الياباني آكي ميتا . وكانت شركة "بانداي" هي  المسؤولة عن تسويقه . عام 2008 تم بيع ما لا يقل عن 70 مليون لعبة منه ، وحقق أرباحاً كبيرة جداً :) .  



• تطبيق I am Rich



تطبيق انا غني كان أحد التطبيقات المتوفرة في متجر آبل ، وكان سعره 999.99 دولار . لكن الغريب في التطبيق ليس فقط الثمن الخالي بل حتى لم يكن له اي وطيفة ! فهو عبارة عن شاشة سوداء وجوهرة حمراء متوهجة تظهر أسفلها جملة " أنا غني " وتذكرك بأنك قادر على أن تصبح غنيا ، تم تحميل التطبيق وحقق مطور البرنامج حوالي 8000 دولار قبل ان تقوم آبل بحدفه من المتجر .



• FLAPPY BIRD



أنا متأكد انك سمعت بهذه اللعبة التي حققت ضجة كبيرة  في عام 2013 في جميع أنحاء العالم وفي مواقع الانترنت وحققت كذلك نجاح باهر من ناحية التحميلات وحتى المطور حقق مبالغ مهمة من هذا التطبيق فحسب تصريحاته لاحد المواقع الأجنبية أكد انه كان يربح أكثر من 50،000 دولار يوميا من خلال الاعلانات . طبعا المطور قام بحسب التطبيق من متجر جوجل بعد أيام من إطلاقه .



هذه كانت بعض من أسخف الإبتكارات و الإختراعات التي حققت أصبح أصحابها بفضلها أغنياء رغم سخافتها وبساطتها و جود الأفضل منها ، و أنا لم أقم بكتابة هذه التدوينة للضحك أو عبثاً رغم أنها أشياء سخيفة ، لكن المغزى من هذه التدوينة لا تستختف بأي فكرة تأتيك :) . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00