آخر التدوينات

إتصل بشبكات الوايفاي العمومية مجاناً مع تطبيق Mandic magiC

هذا الموضوع الذي يريده كل متصفح إنترنت :) كل مستخدم للإنرنت يريد هذا الموضوع ألح علي العديد من أصدقائي طرحه لكني لا أستطيع ذلك لأني لن أضع في سجل حسابي عند الله شبكات واي فاي مخترقة لـ إسلاميين بسبب معلومات رزقني الله إياها فلن أستخدمها ضد دينه و عبادة :) . و هذا ما أريده من الجميع . لذلك قررت البحث لكم عن حل أنسب لي و لكم . و قد وجدت بمحض الصدفة تطبيق رهيب أشبه بشبكة إجتماعية توفر لك كلمات مرور لنقاط الواي فاي للأمكان العامة المحلية القريبة منك يمكنك من إكتشاف كلمات المرور للمطاعم و العيادات و المؤسسات التجارية إلخ . حيث أنه من الشائع جداً   ان توفر هذه الأماكن  واي فاي مجاني لعملائها ، ولكن  الكثير منها تجعله محمي بكلمة السر التي  يتوجب عليك أن تحصل عليها من أي موظف . لذلك هذا التطبيق يختصر عليك الكثير ويمكنك من الحصول على كلمات السر الآلاف من المتاجر والفنادق وغيرها الأقرب إليك بدون عناء أو مجهود يذكر ! . أتحدث الأن عن تطبيق Mandic magiC :) . 

طريقة استعمال تطبيق Mandic magiC : 
:
أعتذر لاني لم أستطع إلتقاط صور من هاتفي لأريكم إياها لذلك إستعنت بهاتف صديق " . ننتقل إلى الخطوات الستّة .  

خطوة رقم 1 : تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا . ولأصحاب الـ IOS من هنا

الخطوة رقم 2: تفعيل واي فاي ونظام تحديد المواقع على هاتفك الذكي وفتح التطبيق سيطلب منك تسجيل حساب فقط تقوم بادخال اسم المستخدم وبريدك الالكتروني مع كلمة سر . بعد ذلك سترى خريطة للمكان الذي تتواجد فيه ، مع علامات ملونة مختلفة ، كل واحدة تعني ان هناك خدمة الواي فاي .

الخطوة رقم 3 : لديك خيار زيادة تركيز بحثك عن طريق النقر على رمز البحث ( الشريط اسفل التطبيق ) .  يمكن عرض تلك المسامير اعتمادا على نوعية الإشارة أو مستوى الحماية: الألوان طبعا تدل على ما إذا كانت نقطة الواي فاي مفتوحة  (الأخضر). أما (الصفراء) فتتطلب التسجيل فقط ، (الحمراء) يعني ان الشبكة محمية بكلمة المرور .

 الخطوة رقم 4 : إذا كنت لم تعثر على شبكة وايف فاي في المكان الذي تتواجد فيه على الخريطة، انقر فوق السهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى العناصر الموجودة في القائمة، حيث يمكنك تنظيم الشبكات أبجديا.

الخطوة رقم 5 : انقر فوق اي من تلك الدبابيس أو أي عنصر من القائمة للانتقال للشاشة التالية .هناك يمكنك ان ترى عنوان المكان، واسم المؤسسة، اسم الشبكة وكلمة مرورها.


الخطوة رقم 6 : اضغط لنسخ كلمة المرور .ثم من خلال اعدادات الشبكة في هاتفك تقوم بلصق ذلك الرمز ومبروك عليك الانترنت بالمجان :) .

الآن أنت تعرف كيف تحصل على كلمات السر لشبكات واي فاي في الأماكن العامة التي تتردد عليها وبالتالي لن تحتاج طلب كلمة المرور من أي مسؤول ، تذكر إذا كنت تعرف كلمة سر واي فاي لأي مكان يمكنك المساهمة ومساعدة الآخرين على البقاء على اتصال بالشبكة وتحسين الخدمة المقدمة من قبل التطبيق . 

أتمنى أن يكون قد أفادكم هذا الدرس . كذلك أتمنى أن أكون قد وفقت في هذا الشرح لأي إستفسار حول هذا التطبيق بإمكانك طرحه في تعليق لكي أقوم بالرد عليك :) . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00