آخر التدوينات

الـ NSA تتجسسس على مواطنين أميكريين فقط لأنهم إسلاميين !!



الـ NSA تتجسسس على مواطنين أميكريين فقط لأنهم إسلاميين !!
تسريبات صحفية تؤكد أن وكالة الأمن القوم المعوفة بإختصار NSA قامت بالتجسس على عدد من الأمريكيين فقط لأنهم مسلمونّ . 

كشف الصحفي جلين غرينوالد من صحيفة TheIntercept أن وكالة الأمن القومي الأمريكية NSA بالإضافة إلى FBI تجسسوا على عدد كبير من المسلمين الأمريكيين من دون أن يكونوا من المشتبه فيهم في الفترة ما بين 2002 و 2008 فقط من أجل معتقداتهم الدينية . [ حسبنا الله و نعم الوكيل ] إن الله عليهم بما يصنعون . 

و من بين العديد من الأمريكيين الذين تعرضوا للتجسس فهناك خمسة من كبار الشخصيات الإسلامية في أمريكا و رغم أنهم غير متورطون في أي عمليات ضد الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن السلطات كانت تتجسس عليهم بموجب قانون Foreign Intelligence Surveillance Act .

و سيكون أمام هؤلاء الشخصيات الإسلامية المعروفة الحق في رفع دعوى قضائية ضد السلطات الأمريكية بسبب هذا التجسس بما أن قانون Foreign Intelligence Surveillance Act يتطلب أن تقوم الحكومة الأمريكية بإثبات تورط هؤلاء الأشخاص في أنشطة مشبوهة قبل اعطاء الإذن بمراقبتهم وهو الأمر غير الثابت في هذه القضية .

و من الواضح أن وكالة الأمن القومي الأمريكية NSA ستكون أمام فضيحة جديدة مشابهة لما حصل على إثر تسريبات إدوارد سنودن :) . علماً أنا ادوارد سنودن الموظف السابق في وكالة الامن القومي الامريكية NSA . كمى أن تاريخه حافل بالتسريبات السرية جداً لصحف عالمية مثل صحيفة الغارديان و صحيفة الواشنطن بوست . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00