آخر التدوينات

تعلم كيفية فتح أكثر من حساب سكايبي في جهاز واحد مجاناً

بعتبارك هنا و تقرأ هذه التدوينة فلابد أنك تمتلك عدت حسابات سكايبي ولا تستطيع فتح أكثر من واحد في حاسوبك :( لكن ليس بعد الأن :) . 

يمكنك الأن فتح العديد من حسابات السكايبي في آنّ واحد مع برنامج Seaside Multiple Skype Sessions يمكنك هذا الأخير من فتح عدد لا نهائي من حسابات السكايبي بدون أي مشاكل في جهازك . و بكل سهولة

تعلم كيفية فتح عدد لا نهائي من حساباات السكايبي في آن واحد


  • يكفيك تحميل البرنامج من متجر cnet عبر النقر هنا ليتم تحويلك إلى متجر cnet بعدها قم بالضغط على download Now في الصندوق الأخضر ليتم تحميل البرنامج ، بعد تحميل البرنامج  قم بتنصيبه كأي برنامج قمت بتنصيبه سابقاً . 
  • الأن بعد التنصيب تابع كيف يمكنك فتح عدد لا نهائي من حسابات السكايبي عبر تطبيق Seaside Multiple Skype Sessions ، قم بفتح البرنامج ثم انقر نقرة على add account ثم ثم أختر من account type / Skype و أدخل في user name إسم المستخدم لحساب سكايبي و في password أدخل كلمة المرور ثم إضغط Save . كمى موضح في الصورة .
تعلم كيفية فتح عدد لا نهائي من حساباات السكايبي في آن واحد
  • بعد أن ضغطنا Save سيتم إضافة شعار سكايبي و إسم المستخدم ضمن البرنامج يكفيك الضغط على إسم الحساب نقرتين مزودجتين [ متتاليتين ] ليفتح معك الحساب في تطبيق السكايبي :) و يمكنك تكرير هذه العملية على عدد غير معدود من الحسابات يمكنك تطبيقا على 100 حساب في آن واحد :) .



إلى اللقاء بتدوينة جديدة
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00