آخر التدوينات

3 كلمات مرور لا تعلم بها يمكنك الدخول بها إلى حسابك في فيسبوك تعرف عليها الآن !!

تلاث كلمات مرور لا تعلم بها يكمنك الدخول بها إلى حسابك في فيسبوك تعرف عليها الآن !! ، فيسبوك ، كلمات مرور فيسبوك ، إختراق الفيسبوك سرقة كلمات المرور سرقة كلمة الفيسبوك سرقة كلمة السر فيسبوك

هل تعلم أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك بثلاث كلمات مرور مختلفه متفرعة من كلمة المرور الحالية لحسابك في فيسبوك فقط ! عكس باقي المواقع الأخرى حيث أن فيسبوك لديه خاصية تميزه عن باقي المواقع هذه الخاصية تمكنك من الدخول إلى حثسابك في فيسبوك بثلاث كلمات مرور مختلفه عبر خاصية عدم التمييزّ ففيسبوك لا تمييز بين الأحرف الكبيرة و الصغيرة عكس باقي المواقع الأخرى هذا الأخير الذي يمكنك من تسجيل الدخول إلى حسابك في فيسبوك بثلاث أشكال مختلفه لكلمة المرور الحالية لنتعرف عليها ! 

مثلاً لديك حساب في تويتر وكلمة المرور هي YaSer0935 إن أدخلتها بهذا الشكل YASER0935 سوف يعتبرها خطآ لماذا !؟ لأنه يمييز بين الأحرف الكبيرة و الصغيرة رغم أنها نفس الأحرف لاحظ الفرق ! بينما فيسبوك لا يمييز بينها أي أنك إن أدخلت YASER0935 أو yaser0935 أو YaSer0935 سوف يعتبرها صحيحة جميعاً ، هل لاحظة الفرق بين فيسبوك وباقي المواقع الأخرى ؟!

أي أن فيسبوك يمكنك من الدخول إلى حسابك بثلاث أشكال مختلفة لكلمة المرور الخاص بك بكل بساطة إذاً إن كان لديك كلمة مرور مثلاً Ebda2 يمكنك الدخول بهذه الكلمة على عدت أشكال منها EBDA2 أو EbDa2 أو ebda2 وستعتبر صحيحة تماماً .

الأن من المفترض أن تكون أدركت الفرق و تعرفت على كلمات المرور الثلاثة الخاص بك ") . 


أتمنى أن أكون قد وفقت في هذا الشرح كذلك أتمنى منك مشاركة هذا الموضوع عبر الفيسبوك أو تويتر أو حتى جوجل بلس لكي يستفيد منه أصدقائك . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00