آخر التدوينات

وكالة الإستخبارات الألمانية تتجسس على الخارجية الأميركية وتسجل مكالمات بغير قصد !!





التجسس الألماني و الأمريكي لا يكاد يتوقف و لم يكن التجسس بين الدولتين أمريكا و ألمانيا من طرف واحد فقط ! 
نشر تقرير في العام الماضي أوضح من خلاله أن وكالة الأمن القومي ألامريكي كانت تتجسس على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل منذ أعوام سابقة بتاريخ 2002 .
وظهر اليوم تقرير جديد لمجلة الديرشبيغل الألمانية يقول أن وكالة الاستخبارات الألمانية سجلت مكالمات لوزيري الخاريجية الأمريكية هيلاري كلينتون و جون كيري وحد تعبير المجلة ان المكالمات سجلت و بغير قصد و ان العمل لم يكن يستهدف هذه الشخصيات بل ان المسؤولين كانوا ضمن محادثة تم التجسس عليها في عمل للتجسس على دول الشرق الاوسط ولم تتضح بعد محتوى المحادثات المسجلة .
وفي حين سجلت مكالمة الامين العام للامم المتحدة جون كيري في العام الماضي ومكالمة هيلاري كلينتون سجلت في عام 2012 مع الامين العام السابق للامم المتحدة كوفي عنان وكما يبدو ان محادثة كلينتون كانت على نفس التردد لمكالمة اخرى مستهدفة من قبل المخابرات الألمانية في تجسسها و أوضحت المجلة ان تجسس المخابرات الالمانية كانت لأسباب تتعلق بمكافحة الارهاب .
أكدت المجلة حسب قولها أنه حالما تم اكتشاف تسجيل المحادثة الخاصة بالمسؤولين الأمريكين قامت المخابرات الألمانتية باتلافها فوراً .
كما أن بعض السياسين الألمانين هاجمو الولايات المتحدة الأمريكية لتجسسها على انجيلا ميركل في وقت سابق ويذكر أن وزير الخارجية الامريكية جون كيري كان ضحية تجسس لاستخبارات تابعة للكيان الصهيوني .
أرجوا مشاركة هذا الموضوع لأهمية الحدث :) .
الكاتب : أحمد دغيم
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00