آخر التدوينات

كل ما تحتاج معرفته عن مشروع Google Project Wing لـ إيصال البضائع بطائرات بدون طيار

الأمر أقرب إلى الخيال لكنه واقع ، جوجل تعمل على مشروع Project Wing لـ ايصال البضائع عبر طائرات بدون طيار تحمل البضائع ثم تسقطها لـ المستهلك بشكل سلس ومريح غير ضار بالبضائع تماماً .

كل ما تحتاج معرفته عن مشروع Google Project Wing لـ إيصال البضائع بطائرات بدون طيار

كلنا سمعنا عن مشروع شركة أمازون الإلكترونية للتجارة عن فكرة مشابه وهي ارسال البضائع بطائرات بدون طيار بـ 6 مروحيات تحمل الطائرة وحامل البضائع الذي سوف يحمل البضائع خفيفة الوزن .

وقد أشارت أمازون أن الفكرة تطلب بعض الوقت لتصل إلى أرض الواقع ، بينما جوجل تعمل تعمل على طائرات لا داعي لـ أن تهبط إلى الأرض لكي تستلم بضاعتك إنما سيتم ارسالها لك من السماء نعم من السماء :) .

كل ما تحتاج معرفته عن مشروع Google Project Wing لـ إيصال البضائع بطائرات بدون طيار

طائرات جوجل المصممة مبنية على عدم الحاجة إلى الهبوط إلى الأرض فهي سوف تسقط البضائع من السماء بشكل سلس ومريح غير ضار اطلاقاً بالبضائع .

سوف تحمل هذه الطائرات البضائع بـ بحبل يحمل البضائع وهذا الحبل متصل بالطائرة لا داعي للقلق على بضائعكم ، هذا الحبل لن يفلتها وانما سيمررها إلى الأسفل لـ تصل إلى الأرض وهي متصلة بالطائرة بدون أي ضرر .

كل ما تحتاج معرفته عن مشروع Google Project Wing لـ إيصال البضائع بطائرات بدون طيارومن المؤكد أن جوجل ستبدأ العمل على هذا المشروع كمرحلة أولى في الولايات المتحدة وأستراليا .

في أبريل الماضي ، اشترت جوجل شركة Titan Aerospace، وهي شهيرة بصناعة الطائرات بدون طيار التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مما جعلت الكل يتوقع ما الذي يمكن قوقل أن تفعله فيما بعد من خلال هذا الاستحواذ .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00