آخر التدوينات

أخيراً باي بال " Paypal " سيدعم بشكل كامل مصر والجزائر والعديد من الدول الأخرى

أخيراً باي بال " Paypal " سيدعم بشكل كامل مصر والجزائر والعديد من الدول الأخرى
أصدرت باي بال في ابريل من العام الماضي مقالً توضح به أنها ستدعم مصر رسمياً لكن للأسف ، كان هذا الدعم من حيث الإرسال فقط بدون الدفع من خلال الحساب ولا يمكن السحب إليه .

لكن يبدو اليوم أننا أمام تمدد لخدمة باي بال ، حيث سوف يصبح بامكان المستخدمين في مصر والجزائر استخدام خدمة باي بال كأي دولة أخرى من حيث السحب والدفع والتحويل والإرسال .

أيضاً بدءاً من 8 اكتوبر القادم سيدعم باي بال مجموعة جديدة من الدول لإستقبال الأموال إلى حساباتهم وكذلك التحويل بين الحسابات ومن بين هذه المجموعة مصر والجزائر .

الجدير بالذكرأن العديد من الدول العربية لا تزال لا تدعمها باي بال إطلاقاً لأسباب لم تفصح عنها باي بال في حين أنها تدعم بعض الدول الخليجية كـ المملكة العربية السعودية بشكل تامّ
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

ياسر الحراكي الحسيني الهاشمي

مؤسس ومدون تقني في مدونة ابدأ؛ شغف بالحياة، التعلم والتعليم، ريادة الأعمال وإدارة المشاريع، الهندسة والتقنية، الفيزياء خاصة والعلوم الطبيعية جملةً. يستهويني الشعر العربي بطبقاته الثلاث الأولى، والخيل العربية الأصيلة، بفروستها، بريق عينيها، تقوس رقبتها، وجلَ تفاصيلها. حاصل على دبلوم جامعة كامبرج البريطانية في تقنية المعلومات "Cambridge IT Skills Diploma" وشهادة مايكروسوفت الأميركية MCP: "Microsoft Certified Professional"، كمحترف معتمد لديها.

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00