آخر التدوينات

كيفية إنشاء صور متحركة من أي مقطع فيديو على اليوتيوب بدون برامج

كيفية إنشاء صور متحركة من أي مقطع فيديو على اليوتيوب بدون برامج ومجاناً
مثال على الدرس
مع التقدم السريع للتكنولوجيا أصبح بامكانك الأن أخذ صورة متحركة من أي مقطع فيديو على اليوتيوب بضغطة واحدة ، ربما تجد أن هذا الأمر بسيط نسبياً لكنه في السنة الماضية كان أمر صعبً ويحتاج إلى خبرة لا بأس بها بينما الأن يمكنك أخذ صورة متحركة من أي مقطع فيديو على اليوتيوب بضغطة واحدة ليس إلا عبر خدمة gifyoutube ! .

gifyoutube هي خدمة جديدة من جوجل العملاقة في مراحلها الأولى من الظهور ، وهي مجانية تماماً تمكنك من انشاء صورة متحركة من أي مقطع فيديو تراه على اليوتيوب بضغطة واحدة فقط . 

لـ إنشاء صورة متحركة من مقطع فيديو على اليوتيوب تابع . . 

قم بالدخول أولاً إلى خدمة gifyoutube عبر الرابط أسفل التدوينة بعد الدخول إلى الموقع قم بوضع رابط أي مقطع فيديو على اليوتيوب في الخانة المحددة بالإطار الأزرق ثم اضغط  Enter أو CREATE GIF  . 

كيفية إنشاء صور متحركة من أي مقطع فيديو على اليوتيوب بدون برامج ومجاناً

بعد الضغط على Enter انتظر قليلاً ريثما ينتهي الموقع من عملية التحميل بعدها سيتم تحويلك إلى واجهة الإعدادات لـ الصورة المتحركة .

في هذه المرحلة كل ما عليك فعله هو تحديد الوقت الذي تريد أن تبدأ منه الصورة المتحركة ولنفترض من الثانية 30 و في المقابل تختار المدة الزمنية للصورة المتحركة ولنفترض أخترنا 5 second " ثوان " هذا يعني أن الصورة المتحركة ستكون مدتها 5 ثوانً وهي تبدأ من الثانية 30 إلى الـ 35 ثانية ستكون هذه هي الصورة المتحركة .

كيفية إنشاء صور متحركة من أي مقطع فيديو على اليوتيوب بدون برامج ومجاناً

في title ضع اسماً للصورة المتحركة بعد ذلك قم بالضغط على CREATE GIF لـ إنشاء الصورة المتحركة ثم إنتظر قليلاً ريثما يتم إعدادها بحسب اختياراتك بعد الإنتظار قليلاً سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى انتظر فيها بضع ثوان لكي تظهر الصورة المتحركة ثم قم بالضغط عليها بيمين الماوس واختر حفظ باسم ثم حدد مكان في حاسوبك لحفظها .
ملاحظة ان صادفتك مشكلة اثناء عملك في الموقع حاول بعد قليل فالموقع عليه ضغط وهو في مراحله الأولى لا تقلق :) .
بعد حفظها يمكنك عرضها على أهلك أو على أصدقائك عبر رفعها على أحد مراكز الرفع مثل جوجل درايف ان احببت ذلك أو يمكنك مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مباشرةً من خدمة gifyoutube .

أخيراً استمتع بصورك المتحركة لأي مقطع كوميدي أو أخر ، أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك ان اعجبتك :) .

تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00