مواقع وتطبيقات مفيدة - الجزء الأول

مواقع وتطبيقات مفيدة - الجزء الأول
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]

يسرنا الإعلان عن سلسلة #مواقع_وأدوات_مفيدة هذه السلسلة تعد شهرية أي أننا شهرياً سنقوم بنشر تدوينة تحوي جزء من سلسلة مواقع وأدوات مفيدة والأن هذا هو الجزء الأول من السلسلة وسيتم نشر الجزء الثاني بعد شهر من لحظة كتابة هذه الأسطر وهكذا . .

السلسلة هذه سوف تحوي 5 مواقع و أدوات مفيدة فعلياً وليس عن عبث وسيتم إنتقائها من بين مئات الألاف من المواقع والخدمات الأخرى بعناية فائقة لأجلكم :) ، وهي فعلاً تستحق الزيارة وأختيارها كمفضلة ونحن نوصي بها تماماً .

نبدأ الأن : 

#1 ChatStep :
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]إذا كنت تريد إنشاء غرفة لـ القيام بمحادثات سرية ومشفرة بأمان بعيداً عن تطفل الأخرين فـ ChatStep هو غايتك ، ChatStep يقدم لك خدمة مميزة حقاً حيث يمكنك إنشاء غرفة دردشة سرية مشفرة في ثوانً وبسهولة ، يمكنك إنشاء غرفة خاصة بك للدردشة عبر موقع ChatStep كل ما عليك فعله الدخول إلى الموقع ثم كتابة إسم لهذه الغرفة ( المجموعة ) و nickname أيضاً لا تنسى كتابة باسورد لهذه الغرفة :) .



#2 GifYoutube :

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]

خدمة جيدة جدا وجديدة من جوجل ظهرت مؤخراً تمكنك من القيام بـ صنع صور متحركة ( GIF ) بضغطة واحدة ، وقد تحدثنا عنها بشكل تفصيلي في تدوينة سابقة يمكنك مشاهدتها عبر الربط التالي .


#3 OldApps :
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]
oldapps خدمة رائعة عندما تريد الحصول على أحد برامجك بـ إصداره السابق ، oldapps موقع يقدم لك الإصدارات السابقة من مختلف البرامج وهو يحوي قاعدة هائلة من البرامج المجانية في مختلف المجالات ، ربما تقول لي نريد الأفضل وأخر اصدار أوافقك الرأي لكن ماذا أن كان هناك خطآ ( مشكلة ) في الإصدار الجديد من الشركة !! أو أنه قد تمت إزالة أحد الخواص من البرنامج على سبيل المثال سكايبي في النسخ القديمة يمكنك إدارة مجموعاتك بحرية أكبر النسخة الحالية تمت إزالة العديد من الخواص منها ، في حالة مشابهة نحتاج OldApps حقا :) .


#4 Geekaphone :

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]

موقع بسيط جدا يحوي قاعدة بيانات رائعة وكبيرة ايضا محدثة باستمرار حيث يمكنك بسهولة المقارنة بين أي هاتفين من الهواتف الذكية أو العادية من حيث مختلف الميزات والخواص ، كذلك أيضاً سبق وأن تحدثت عنه بشكل تفصيلي يمكنك مشاهدة التدوينة السابقة حول موقع Geekaphone .

#5 Youtube Loop :
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]
موقع من مواقعي المفضلة التي لا أستطيع الإستغناء عنها يومياً :) ، youtubeloop يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بمنصة يوتيوب على موقعه مع خاصية اعادة التشغيل عند إنتهاء الفيديو ، في بعض الأحيان يعجبك مقطع قصير أو نشيد وتريد تشغيله والإستمتاع به في حين أنك تعمل على الفوتوشوب أو  في أي مكان وللأسف يوتيوب لا يقدم لك خاصية اعادة التشغيل ( التكرار ) لذلك فأنت هنا تحتاج youtubeloop للقيام بهذا ، موقع بسيط كل ما عليك دخول الموقع ثم وضع رابط أحد مقاطع الفيديو الخاصة بمنصة يوتيوب لكي يقوم بتشغيله مع خاصية التكرار ، إستمتع :) .

موقع youtubeloop

في ختام هذا الجزء أتمنى أن ينال أعجابكم هذه التشكيلة وكالعادة إن كان لديك أي استفسار حول هذه الخدمات والمواقع يمكنك طرح استفسارك عبر تعليق لنقوم بدورنا بمساعدتك والإجابة على كافة استفساراتك :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي