آخر التدوينات

تويتر تختبر ميزة ستعرض لك تغريدات من حسابات لا تتابعها وستعرض تغريداتك لحسابات لا تتابعك !


تويتر كعادتها لا تتوقف عن ابتكار مزايا جديدة و إختبارها دائماً قبل إطلاقها واليوم ربما تختبر أحد المزايا الجديدة و التي تهدف إلى عرض تغريدات من حسابات لم تقم بمتابعتها ! .

وقد لاحظ العديد من مستخي تويتر ظهور تغريدات على خطهم الزمني الخاص بهم من قبل أشخاص لا يتابعونها وبعضها يتابعها أحد الذين تتابعهم .


وهنا كتب صاحب حساب aleefbaypay مستغرباً من ظهور هذه التغريدات وعبر عم إستغرابه منها فهي ليست إعلانات مدفوعة وليست تغريدات معاد تغريدها وإنما ظهرت عبارة بخط صغير أعلى التغريد تفيد بأن karachikhatmal يتابعه وهو أحد الحسابات التي يتابعها aleefbaypay ! .

في جميع الأحوال تويتر كثيراً ما تختبر مزايا وقليلاً ما تطبقها لاحقاً على كامل الشبكة الإجتماعية تويتر " twitter " لذلك إن حصل وطبقت هذه الميزة سيكون أمراً جيداً وخطوة متقدمة على فيسبوك ، وهذا ما يعطي فرصة جيدة للأخرين لظهور تغريداتهم بشكل أفضل من السابق وأفضل من شبكة فيسبوك . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

ياسر الحراكي الحسيني الهاشمي

مؤسس مدونة ابدأ، سنة أولى هندسة طاقة، حاصل ثلاث شهادات دولية في تقنية المعلومات IT وعلوم الحاسب CS منذ أن كنت في الثانوية؛ شهادة MCSA (Microsoft Certified Solutions Associate) من مايكروسوفت كمساعد حلول أول في بناء وإدارة البنى التحتية لنظم التكنولوجيا، MCP (Microsoft Certified Professional) كمحترف معتمد من مايكروسوفت أيضًا، بالإضافة إلى شهادة دبلوم جامعة كامبردج البريطانية (Cambridge IT Skills Diploma) على المستوى السابع (متقدم 7 من 7). يتقاطع عالمي مع كل من التقنية والتكنولوجيا، الهندسة، الفلك، ريادة الأعمال والإدارة، الفيزياء والرياضيات.

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00