آخر التدوينات

6 ميزات رائعة تحملها هواتف iPhone 6 تعرف عليها

6 ميزات رائعة تحملها هواتف iPhone 6 تعرف عليها

فيما يلي 6 تقنيات رائعة يمكنك أن تسميها خاصيات أو ميزات تحملها هواتف iPhone 6 الجديدة تستحق إعجابك أبرز هذه الميزات التي وجدناها في هواتف iPhone 6 تقنية NFC و خاصية تثبيت الصور ذاكرة 128GB وبعض الميزات الأخرى التي تستحق الإعجاب والتقدير سنتعرف عليها الأن .

تقنية NFC : 
إن إف سي أيضاً تعرف باسم تقنية التواصل قريب المدى (بالإنجليزية: Near field communication) واختصارها (بالإنجليزية: NFC) وهي عبارة عن تقنية إتصال لاسلكية تعمل بتردد 13.56 ميغاهرتز وتستطيع نقل البيانات بسرعة قصوى لا تتجاوز 474 كيلوبت بالثانية وتختلف في كونها قادرة على تبادل البيانات في نطاق ضيق للغاية لا يتجاوز 4 سنتيمترات بين طرفي تبادل المعلومات (الهاتف وجهاز التلقي أو هاتف آخر) وهو ما جعل استخدامها في المعاملات المالية ممكنا نظرا لكونها آمنة لدرجة بعيدة ولا يمكن التعاطي معها لاسلكيا عن بعد تلك أحد أبرز التقنيات التي عملت عليها آبل في منتجها iPhone 6.

ذاكرة بسعة 128GB : 
خزن ما شئت من ملفات وصور وأناشيد وفيديوهات وكل ما تريده لديك 128GB في هاتفك تهانيناً ! إن كانت سعة ضخمة بالنسبة لك ليس هذا ليس سبباً وجيهاً لعدم شراء هاتف iPhone 6 يوجد مساحات تخزين أقل من 128GB لهواتف iPhone 6 مثل 64GB بسعر 300$ أو إن شئت يوجد 16GB وبسعر 200$ .

إتصال عبر تقنية WI-FI : 
يمكنك أن تتخلى عن فايبر وتانجو ولاين ( تطبيقات الإتصال للهواتف الذكية ) الأن يمكنك إجراء إتصالات عبر شبكة الـ WI-FI بدون برامج الدردشة أو الإتصال مثل التي ذكرتها منذ قليل ! .

الصورة ثابتة : 
الخاصية هذه ليست بالجديدة كلياً لكنها جديدة بالنسبة للكاميرا الأمامية في هواتف iPhone 6 مع هذه التقنية المدمجة مع الكاميرا الأمامية يمكنك أن تلتقط الأن أجمل وأفضل صور " السيلفي " ! .

تفجير الصور : 
على ما يبدو أن آبل ركزت بشكل مباشر على الكاميرا الأمامية لهواتف iPhone 6 لكي تجعلها فريدة من نوعها والأفضل من غيرها ، يمكنك الأن إلتقاط ما يقارب الـ 20 صورة خلال ثوانٍ قصيرة ليس إلا ! .

أللبوم UT مجاناً : 
أللبوم فرقة UT مجاناً في متجر آبل أوافقك الرأي " إنها هدية قيمة رائعة " .

شاركهم مع أصدقائك على الفيس بوك أو حتى تويتر !

إقرأ المزيد :
• آبل تخسر 23 مليار دولار بسبب مشاكل وعيوب هواتف iphone 6 و iphone 6 Plus
 5 نصائح مهمة جداً لتصميم شعار ناجح
• تنظيم ’’ الدولة الإسلامية ‘‘ يطلق أو لعبة إلكترونية خاصة به تحت اسم ’’ صليل الصوارم ‘‘ وإليك التفاصيل . .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00