آخر التدوينات

أين يجب ان تعيش على الكرة الأرضية ؟ هذا الموقع يجيبك على هذا السؤال

أين يجب ان تعيش على الكرة الأرضية ؟ هذا الموقع يجيبك على هذا السؤال

موضوع جديد ينضم إلى سلسلة المواضيع الحصرية لـ " مدونة ابدأ للمعلوميات " في هذه التدوينة سنتطرق إلى موقع ذا فكرة جميلة جداً ستعجبكم بكل تأكيد . .

أين يجب ان تعيش على الكرة الأرضية ؟ سؤال رائع ! لكن من سيجيبك ! هذا الموقع سيجيبك على هذا السؤال موقع Arealme .

يقدم لنا موقع Arealme خدمة جميلة جداً وهي الإجابة على السؤال التالي " أين يجب ان تعيش على الكرة الأرضية ؟ " سيبادر إلى ذهنك كيف يستطيع هذا الموقع أين يجيب على سؤالي ! أين يجب ان أعيش ؟ كيف سيعرف ذلك ؟ أسئلة في مكانها تماماً .

وإليك الإجابة سيقوم موقع Arealme بطرح 19 سؤال سريع عليك مع خيار اختيار الإجابة أسفل كل سؤال كل ما عليك فعله إختيار الإجابة الأنسب إليك وللتوضيح أكثر حول شكل الأسئلة هذا مثال من الموقع :



فكرة الموقع ذكية وبسيطة جداً الموقع سيطرح عليك 19 سؤال يمكنك أن تعتبره كلاسيكي وأن تقوم بالإجابة على تلك الأسئلة عبر الضغط على الأجوبة المقترحة بناءً على أجوبتك على الـ 19 سؤال سوف يختار أنسب مدينة لك من بين كافة مدن العالم الأمر حقاً يتطلب معالج فائق الذكاء ! فكرة جميلة جداً أليس كذلك ؟

للنتقل إلى موقع Arealme لمعرفة أين يجب ان تعيش على الكرة الأرضية ؟

قم بالدخول إلى رابط موقع Arealme الذي سوف تجد رابطه أسفل التدوينة ينتظرك بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط مباشرةً على " ابدأ " .

بعد الضغط على كلمة ابدأ سيبدأ الموقع بطرح الأسئلة عليك كل ما عليك فعله الضغط على الجواب الأنسب لك بعد الإجابة على الـ 19 سؤال سوف يقدم لك اسم المدينة التي يجب عليك أن تعيش بها والتي تتوافق معك وتتوافق أنت معها .

شخصياً قمت بالإجابة الأن على الأسئلة بشكل عشوائي فقط لـ كتابة التدوينة وحسب الإجابات العشوائية النتيجة #أفغانستان لكن كتجربة حقيقة قمت بها لأول مرة كانت #أوكرانيا أنسب مدينة لي :) .


بعد مشاهدة اسم المدينة أو البلد قم بالنزول إلى الأسفل قليلاً ستجد صندوق زهري غامق اللون يحوي بعض النصائح أو الإرشادات أو حتى وصف قصير عن البلد / المدينة .


يمكنك الأن البدأ بالإجابة على الأسئلة للحصول على اسم أفضل مدينة تناسبك :) .

موقع جميل وفكرة رائعة أتمنى أن تكون نالت إعجابكم كما أتمنى منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما أتمنى مشاركتنا اسم البلد أو المدينة التي يجب أن تعيش بها عبر نموذج التعليقات في الأسفل .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00