آخر التدوينات

تطبيق FotoSwipe لنقل الصور بالسحب بين هواتف الآيفون وأجهزة الأندرويد



نقل الصور بين هواتف الآيفون وأجهزة الأندرويد يحتاج إلى العديد من الإجراءات ليس كالحواسيب والأجهزة اللوحية حيث يتطلب الأمر في بعض الأحيان الكشف عن رقمك أو بريدك الإلكتروني ليتم إرسال صورة من هاتف صديقك إلى الأيباد الخاص بك أو هاتفك الأندرويد .

حسبناً .. يمكننا القول بأن كل هذا في طريقه إلى النهاية بعد إطلاق التطبيق المدهش FotoSwipe الذي يمكنك من نقل الصور بين هواتف أيفون وأجهزة أندرويد بالسحب فقط بدون الإنترنت يجب عليك فقط وضع الجهاز الذي تريد نقل الصور منه بالقرب إلى الجهاز الذي تريد أن تنقل الصور إليه .

الأمر ليس بدعابة أو خدعة يمكنك تجربة ذلك بنفسك ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكي تشاهد بنفسك طريقة عمل التطبيق وتتأكد من أن الأمر ليس مجرد دعابة أو ما إلى ذلك ، شاهد الفيديو للتوضح الفكرة إليك أكثر . .



الجدير بالذكر أن التطبيق مجاني ويدعم تحديد 10 صور وإرسالها دفعه واحده بطريقة أسرع 5 مرات من من الطرق الأخرى وهو متوفر للتحميل الآن على Android و iOS .

ما رأيك بفكرة التطبيق ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ! 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس ومدون في مدونة ابدأ؛ شغف بالحياة، التعلم والتعليم، ريادة الأعمال وإدارة المشاريع، الهندسة والتقنية، الفيزياء خاصة والعلوم الطبيعية جملةً. يستهويني الشعر العربي بطبقاته الثلاث الأولى، والخيل العربية الأصيلة، بفروستها، بريق عينيها، تقوس رقبتها، وجلَ تفاصيلها. حاصل على دبلوم جامعة كامبرج البريطانية في تقنية المعلومات "Cambridge IT Skills Diploma".

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00