آخر التدوينات

كيفية الحصول على فرصة عمل مع شركة سكايب أو تويتر أو معظم الشركات العالمية !

كيفية الحصول على فرصة عمل مع شركة سكايب أو تويتر أو معظم الشركات العالمية !

مرحباً بك بموضوع حصري جديد ينضم إلى قافلة المواضيع الحصرية لـ مدونة ابدأ ، عزيزي القارىء هل كنت تحلم بالحصول على فرصة عمل مع شركة سكايب أو أمازون أو حتى شركة تويتر ! وغيرها من الشركات العالمية ؟ ما رأيك بالإنتقال من عالم الأحلام وبالأخص هذا الحلم إلى العالم الإفتراضي و الأمر الواقعي =D ؟

إن كنت أحد الذين يحلمون بالعمل مع هذه الشركات الرائدة فهذه هي التدوينة التي ستنقلك من عالم الأحلام إلى العالم الإفتراضي ، في هذه التدوينة سأقدم لكم موقع يقدم لكم فرص عمل مع معظم الشركات الرائدة و الناجحة مثل سكايب و أمازون و تويتر وغيرها الكثير . . .

كل ذلك سيحصل عبر موقع interviewstreet الذي يقدم لنا فرص عمل مع معظم الشركات الرائدة حول العالم كل ما تحتاج إليه للحصول على فرصة عمل القليل من وقتك و اتقان اللغة الإنجليزية لأنهم يتحدثون الإنجليزية و سيكون التعامل مع الموقع بالإنجليزية بشكل عام ، أيضاً هناك اختبار عليك تجاوزه و لتجاوزه تتطلب خبرة في مجال عملهم لتجاوز هذا الاختبار، بعد النجاح في الاختبار سيتم الإتصال بك هاتفياً لتكملت العملية .

للنتقل إلى موقع interviewstreet ولنقم بتجربة ذلك على أننا نريد الحصول على فرصة عمل مع سكايب على سبيل المثال وسأوضح لك كيفية اختيار الشركة التي تريد الحصول على عمل معها .

أترى هذا الرابط  ؟

https://skype.interviewstreet.com/challenges

هذا هو المفتاح للحصول على فرصة عمل مع الشركات كل ما عليك فعله لـ اختيار الشركة التي تريد الحصول على فرصة عمل معها هو استبدال كلمة skype بـ اسم الشركة التي تريد الحصول على فرصة عمل معها مثلاً ان كنت تريد فرصة عمل مع تويتر قم بـ استبدال كلمة skype بـ كلمة twitter ثم قم بنسخ الرابط ولصقه في المتصفح .

ملاحظة : ان ظهرت لك صفحة بيضاء كبيرة وبها هذه الرسالة " This challenge could be yours " فهذا يعني أنه لا يوجد فرص عمل مع هذه الشركة . 

إذاً بعد اختيار الشركة التي تريد الحصول على فرصة عمل معها ستظهر واجهة مشابهة لهذه بها زر Solve Challenges Now ! قم بالضغط عليه .

كيفية الحصول على فرصة عمل مع شركة سكايب أو تويتر أو معظم الشركات العالمية ! شركة سكايب

 ثم قم بالضغط على قبول بعد ذلك انتظر قليلاً وسيتم تحويلك إلى صفحة الاختبار

كيفية الحصول على فرصة عمل مع شركة سكايب أو تويتر أو معظم الشركات العالمية !

 إلى هنا لا يمكننا أن أكمل معك عليك أن تكمل الطريق بنفسك لأن كل اختبار لكل شركة يختلف عن الأخرى فلا يمكنني شرح اختبار كل الشركات لذلك عليك أن تكمل بنفسك ولا تقلق سيستمر الموقع بتقديم النصائح والتعليمات لك .

أتمنى لك حظاً طيباً في اختيار شركة العمل التي تستحقها وتستحقك كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك للحصول على فرص عمل فلا تعلم من من قائمة أصدقائك لديه المميزات و الموهبة للعمل مع هذه الشركات الرائدة ! . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00