آخر التدوينات

موقع سوق فيسبوك : يمكنك الأن بيع و شراء صفحات و منشورات فيسبوك !

موقع سوق فيسبوك : يمكنك الأن بيع و شراء صفحات و منشورات فيسبوك !

يمكنك الأن تحقيق الدخل والربح و حتى الإستفاذة من أكبر شبكة اجتماعية شهدها التاريخ عبر موقع سوق فيس بوك لبيع و شراء منشورات و صفحات الفيس بوك .

ينقسم موقع سوق فيس بوك الذي طوره شباب جزائري إلى قسمين إلى متجرين الأول خاص بـ بيع و شراء المنشورات و الثاني بـ بيع و شراء الصفحات ، هذا ما يمكن أصحاب الصفحات بشكل عام و بشكل خاص تلك الصفحات الكبيرة من بيع منشورات يشاركونها على صفحتهم فيقوم المشتري بطلبها ابتداءً من 1$ للمنشور الواحد ، ستكون هذه وسيلة فعالة و تقنية جديدة للحصول على معجبين أو حتى زوار مستهدفين للصفحات و المواقع الإلكترونية .

في الجانب الأخر متجر بيع و شراء الصفحات على عكس المتجر الأول " بيع و شراء المنشورات " سوق بيع و شراء الصفحات عبارة عن منصة للإعلان عن بيع الصفحات حيث يربط الاتصال بين البائع و المشتري فقط لا يوجد طرف ثالث كما في متجر المنشورات ، يترك للبائع و المشتري حرية التفاهم خارج الموقع .

في خصوص عمولة الموقع يحصل موقع سوق فيس بوك على عمولة قدرها 10% من قيمة أي منشور بالإضافة إلى عمولة ثابتة ومضافة على سعر المنشور تبلغ نصف دولار 0.5$ تلك العمولة مقابل ضمان حق البائع و المشتري و الحرص على توفير خدمة و تجربة مريحة و أفضل للمستخدم .

أما في خصوص سوق الصفحات الخدمة مجانية تماماً للإعلان عن بيع الصفحات أضف إلى ذلك يسمح لك سوق فيس بوك سحب رصيدك " أرباحك الناتجة " في أي لحظة تريدها شرط أن يكون المبلغ أكثر من 5$ .

في خصوص وسائل التسوق يمكنك الدفع و السحب عبر خدمة باي بال فقط حالياً ، لا أعلم فيما إذا كان يعمل الموقع على توفير وسائل أخرى للمعاملات المالية في الموقع مثل الدفع والسحب .

شاركنا رأيك ! ماهو رأيك في فكرة الموقع وهل سيحقق نجاحاً بحسب تصورك ؟

تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00