آخر التدوينات

لماذا يجب عليك عدم استخدام الأسماء المزخرفة؟ مثال: ὛᾋṨἝȒ ᾋĿ - ἬἝȒᾋḰἿ


موضوع جديد ينضم إلى قافلة المواضيع الحصرية ، في هذه التدوينة سنتعرف على الإجابة الخاصة بالسؤال التالي " لماذا يجب عليك عدم استخدام الأسماء المزخرفة ؟ " .

تنتشر بسرعة ظاهرة الأسماء المزخرفة كانتشار النار في الهشيم لجمالها و فنون الزخرفة المتوفرة ، لدي العديد من الأصدقاء المقربين يستخدمون الأسماء المزخرفة و هي تعجبني فعلاً وسبق واستخدمتها لجمالها .

لكن انتبهت منذ فترة ليست بالبعيد إلى أمر في غاية الأهمية في خصوص الأسماء المزخرفة فأحببت مشاركته معكم وهي أسباب تدفعك لعدم استخدام الأسماء المزخرفة ، وليست مجرد أسباب اختيارية و إنما اجبارية حيث تفرض عليك عدم استخدام الأسماء المزخرفة .

لنستعرض تلك الدوافع والأسباب التي تمنعك من استخدام تقنية الأسماء المزخرفة .

أولاً:لا تظهر في نتائج البحث
أبرز تلك الأسباب التي دفعتني لتغير اسمي في فيسبوك بعد أن كنت استخدم اسمي بشكل مزخرف هو عدم ظهور اسمي عندما يقوم أحد الأشخاص بالبحث عني للدردشة أو حتى لـ إرسال طلب صداقة ، حيث تجد أن الأسماء المزخرفة لا يمكنك كتابتها في محرك بحث فيس بوك سواء في الدردشة أو شريط البحث في منتصف الموقع.

الخلاصة: أنت تحجب الآخرين من اضافتك و التعرف عليك و حتى مراسلتك!

ثانياً:غير مفهومة
قلة الذين يستطيعون فهم تلك الأحرف المزخرفة لكثرة النقاط والرموز لذلك يجب عليك كتابة اسمك بشكل طبيعي ليكون واضح وسهل القراءة ، ربما يستطيع الشخص قراءة وفهم اسمك المزخرف لكن ليس بتلك السهولة التي تقرأ بها اسمك كونك تعرفه ، الشخاص الغريب ربما يتطلب 3 دقائق لفهم اسمك و ربما يحتاج مجهر!

الخلاصة: الأسماء المزخرفة غير مفهومة وتجهد العينين عند محاولة قراءتها.

ثالثاً:صورة سلبية!
تلك الأسماء المزخرفة رغم جمالها والتي تميزك عن الآخرين إلا أنها بحسب تحليلي تقدم عنك صورة سلبية لكونك تتستخدم تلك التقنية " تقنية الأسماء المزخرفة " حيث يجدها الكثيرون شيء تافه ملبك ومتعب من حيث القراءة .

الخلاصة: أنت لا تجيد اختيار مظهر اسمك بالشكل المناسب.

تلك هي الدوافع و الأسباب التي دفعتني لـ تغيير اسمي المزخرف إلى اسمي بالأحرف الطبيعية ، إن كنت تستخدم اسم مزخرف أنصحك على الحال بتغيره إلى الأحرف الطبيعية .

ربما ليست الدوافع الكاملة إن كنت ترى دافع أو سبب أخر يجبرك على عدم استخدام تقنية الأسماء المزخرفة يمكنك مشاركته معنا عبر تعليق لتتم إضافته إلى الموضوع .

ان أعجبك الموضوع أتمنى مشاركته مع أصدقائك عبر الفيس بوك كونه المجمع الإجتماعي الأكبر الذي يحوي أشخاص يستخدمون تلك الأسماء المزخرفة ، أنصحك وأدعوك أيضاً إلى ارسال الموضوع إلى أصدقائك المقربين الذين يستخدمون الأسماء المزخرفة لتنبيهم إلى هذا الأمر .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00