أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة مجاناً !

أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة مجاناً !
أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة مجاناً !

إذا كنت تريد تعلم لغات البرمجة و بالعربية و مجاناً . . فأنت في الكان الصحيح ، في هذه التدوينة ستتعرف على أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة عن بعد  (عبر الإنترنت) و مجاناً . .

الموقع هو عبارة عن مشروع لتطوير الويب العربي بالعربية ومجاناً عبر خبراء و متخصصين من مختلف البلدان العربية اجتمعوا لمساعدتنا بأساليب عصرية و مواكبة للتقنية الحديثة .

على ما أعتقد أتى اسم الموقع من محتواه اسم الموقع هو عالم مطوري الويب و محتوى الموقع تطوير الويب على آي حال لا يهمنا الاسم و المسميات هذه فالأهم في أي موقع هو محتواه :) !! .

المحتوى هو الملك في الويب 

كل ما عليك فعله لـ البدأ بتعلم لغات البرمجة هو الإستعان بالله و العزم على التعلم ثم البدأ مع هذا الموقع أنصحك بأن لا تترد بالبدء بتعلم تلك اللغات فهي بسيطة و ليس بذالك التعقيد الذي تراه عبر شاشات التلفاز عن ألاف الأحرف المستاقطة من أعلى الشاشة أو سرعة الكتابة الرهيبة و تلك الأساطير حول لغات البرمجة في أفلام هوليود ! .

الموقع لديه خطة تعليم ممتازة حيث سوف يبدأ أولاً بتعليمك لغات البرمجة بشكل سهل الفهم كونهم ينظمون الحلقات بشكل متسلسل و سلس بحيث لا تجد صعوبة في التعلم ثم سوف سيبدئون بتدريبك على ما تعلمته ، وليس هذا كل شيء بل سيدعمك الموقع عن طريق خدمة Rerverse Job التي سيقدمها كمنحه لكافة المتعلمين مجانا , وهى عبارة عن خدمة سيقوم من خلالها بتحويل كافة الأعمال و الطلبات البرمجية التي تأتى للموقع لتنفيذها , سيقوم بتقديمها لك لتنفيذها والحصول على العائد المادي منها ! .

إذاً الآن ما رأيك بهذا الموقع ؟ هل تود تجربته أو حتى زيارته ؟ تفضل من هنا . .

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي