آخر التدوينات

أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة مجاناً !

أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة مجاناً !

إذا كنت تريد تعلم لغات البرمجة و بالعربية و مجاناً . . فأنت في الكان الصحيح ، في هذه التدوينة ستتعرف على أفضل موقع عربي لتعلم لغات البرمجة عن بعد  (عبر الإنترنت) و مجاناً . .

الموقع هو عبارة عن مشروع لتطوير الويب العربي بالعربية ومجاناً عبر خبراء و متخصصين من مختلف البلدان العربية اجتمعوا لمساعدتنا بأساليب عصرية و مواكبة للتقنية الحديثة .

على ما أعتقد أتى اسم الموقع من محتواه اسم الموقع هو عالم مطوري الويب و محتوى الموقع تطوير الويب على آي حال لا يهمنا الاسم و المسميات هذه فالأهم في أي موقع هو محتواه :) !! .

المحتوى هو الملك في الويب 

كل ما عليك فعله لـ البدأ بتعلم لغات البرمجة هو الإستعان بالله و العزم على التعلم ثم البدأ مع هذا الموقع أنصحك بأن لا تترد بالبدء بتعلم تلك اللغات فهي بسيطة و ليس بذالك التعقيد الذي تراه عبر شاشات التلفاز عن ألاف الأحرف المستاقطة من أعلى الشاشة أو سرعة الكتابة الرهيبة و تلك الأساطير حول لغات البرمجة في أفلام هوليود ! .

الموقع لديه خطة تعليم ممتازة حيث سوف يبدأ أولاً بتعليمك لغات البرمجة بشكل سهل الفهم كونهم ينظمون الحلقات بشكل متسلسل و سلس بحيث لا تجد صعوبة في التعلم ثم سوف سيبدئون بتدريبك على ما تعلمته ، وليس هذا كل شيء بل سيدعمك الموقع عن طريق خدمة Rerverse Job التي سيقدمها كمنحه لكافة المتعلمين مجانا , وهى عبارة عن خدمة سيقوم من خلالها بتحويل كافة الأعمال و الطلبات البرمجية التي تأتى للموقع لتنفيذها , سيقوم بتقديمها لك لتنفيذها والحصول على العائد المادي منها ! .

إذاً الآن ما رأيك بهذا الموقع ؟ هل تود تجربته أو حتى زيارته ؟ تفضل من هنا . .

تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00