مواقع وتطبيقات مفيدة - الجزء الثالث

مواقع وتطبيقات مفيدة - الجزء الثالث
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثالث ]

أهلا بكم بالجزء الثالث من سلسلة مواقع وأدوات مفيدة ، في هذه السلسلة سوف نركز على بعض تطبيقات الهواتف الذكية مثل أفضل وأذكى آلة حاسبة لـ الهواتف المحمولة ومثل تطبيق AppGratis الذي يقدم لك كل يوم برنامج مدفوع بشكل مجاني تماماً وتطبيقات أخرى ستتعرف عليها الآن بالإضافة إلى أحد مواقع ويب .

1# MyScript Calculator :
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثالث ]

إن كنت طالب مدرسي أو جامعي فلابد أن تحتاج إلى آلة حاسبة بشكل يومي لـ القيام بعمليات الكسور وغيرها Calculator هي الحل الآمثل لك وللجميع Calculator أفضل وآذكى آلة حاسبة شهدتها الهواتف الذكية حيث تحوي العديد من المزايا المذهلة كالشاشة أدعوك لتجربتها على الفور .
2# AppGratis : 

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثالث ]

أحد أول التطبيقات التي أبادر لـ فتحها ومشاهدتها صباح كل يوم آملً الحصول على تطبيق مميز جديد مجاناً AppGratis تطبيق مجاني قدم لك كل يوم تطبيق مدفوع بشكل مجاني وكل يوم تطبيق مختلف عن الأخر ، تطبيق جميل ومفيد جداً يستحق التحميل .
3# Camera360 : 

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثالث ]

أحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور للهواتف المحمولة يتمتع بمزايا جميلة جدا مثل اضافة تأثيرات جميلة وعديدة لصورك لتصبح أجمل وهناك الكثير من المزايا الجميلة التي يحويها التطبيق سأدعك تكتشفها بنفسك ستشعر تماماً وكأنك تعمل على أدوات برنامج الفوتوشوب العملاق .
4# أذكار مسلم : 
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثالث ]

تطبيق إسلامي جميل جدا بفكرته وبسيط جداً بتصميمه فكرة البرنامج عدم السماح لك بالسهو واللهو عن ذكر الله وحمده وشكر واستغفاره عبر إرسال باللون منبثق على شاشت هاتفك أثناء عملك عليه يحوي هذا اللبالون استغفار أو حمد أو شكر أو دعاء أو آية مكونين من بضعت كلمات عند ظهور هذا اللبالون بشكل تلقائي أعينك سوف تتجه إليه وتقرأه كونه لا يحيوي سوى بضعت كلمات وبهذا لن تشغلك التطبيقات الكثيرة التي تعمل عليها في هاتفك عن ربك ، وللإشارة يمكنك التحكم بمعدل ظهور هذا اللبالون حيث يمكنك اختيار معدل لظهور هذا اللبالون مثلاً لو اخترت 5 - 10 هذا يعني أن اللبالون سوف يظهر لك من 5 إلى 10 مرات يومياً كل باللون يحوي آية أو دعاء أو استغفار مختلف عن سابقه ، هذا التطبيق الوحيد في هذا الجزء الذي سوف يفيدك في الآخرة :) .
5# downforeveryoneorjustme : 

مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثالث ]

في بعض الأحيان تحاول الدخول إلى موقع فتجده لا يعمل فتبادر إلى ذهنك الكثير من الأفكار هل لدي مشكلة في اتصالي بشبكة الإنترنت ؟ هل مضاد الفيروسات قام بحجب الموقع ؟ هل الموقع عند الجميع متعطل ؟ ما المشكلة . . . . ؟

لا داعي لتلك الأسئلة موقع downforeveryoneorjustme سوف يجيبك خلال ثانية على سؤالك قم بالدخول إلى موقع downforeveryoneorjustme ثم قم بكتابة رابط الموقع الذي لا يعمل عندك ثم اضغط انتر وستظهر لك النتيجة إن كانت النتيجة UP فهذا يعني أن الموقع يعمل ، وإن كانت Down فهذا يعني أنه لا يعمل .
في ختام هذا الجزء أتمنى من صميم القلب أن يكون قد أعجبكم واستفدتم منه وأوصيكم بشدة بتحميل تطبيق أذكار مسلم و AppGratis و MyScript Calculator للقيام بتجربتهم لأني متأكد بأنهم سوف يعجبوكم ، كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما موقع فيس بوك .

إقرأ المزيد :
• مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الأول ]
مواقع وأدوات مفيدة [ الجزء الثاني ]

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي