آخر التدوينات

أنونيموس (Anonymous) تشنّ هجوماً إلكترونياً ضد المواقع الصهيونية نصرة لفلسطين وإليك التفاصيل كاملةً

لقد أعلنت المنظمة العالمية أنونيموس (Anonymous) يوم الخميس الماضي عن استعدادها لـ بدء هجمة إلكترونية جديدة ضد المواقع الصهيونية نصرةً للشعب الفلسطيني بعد الاعتداءات الأخيرة التي طالت فلسطين و شعب فلسطين .

لقد أعلنت المنظمة العالمية أنونيموس (Anonymous) يوم الخميس الماضي عن استعدادها لـ بدء هجمة إلكترونية جديدة ضد المواقع الصهيونية نصرةً للشعب الفلسطيني بعد الاعتداءات الأخيرة التي طالت فلسطين و شعب فلسطين .

النتائج الأولية تشير إلى شلل حركة المواقع الحكومية الهامة في  ما يسمى بـ إسرائيل، منها موقع الكنيست، وموقع بوابة الحكومة، ومواقع المطارات والمعابر الحدودية، والمواقع الحكومية الخاصة بالأطفال، ومواقع وزارة المواصلات والبنيات التحتية الوطنية والسلامة على الطرق .

كما تتوارد أبناء قوية عن اختراق موقع بنك ديكسا الإسرائيلي، والموقع الرسمي لكلية الاستثمارات، وأسواق رأس المال، والبورصة الإسرائيلية، وموقع مركز الشباب في إسرائيل، والموقع الرسمي للجامعة الرياضية لاتحاد الدراجات الإسرائيلي .

شاركت في تلك الهجمة التي لا نعلم متى تنتهي العديد من مجموعات الهاكرز المنتسبة إلى منظمة أنونيموس (Anonymous) في الهجوم على الشبكة العنكبوتية الإسرائيلية، في محاولة منها لحجب ما يسمى بـ إسرائيل عن الانترنت وتدمير اقتصادها وسحب الملفات والوثائق المهمة التي تمثل ورقة ضغط عليها .

من ضمن الفرق و المجموعات التي شاركت في ذلك كل من أنونيموس المغرب، وأنونيموس فلسطين، وأنونيموس تونس، وأنونيموس الجزائر، وأنونيموس مصر، وأنونيموس ليبيا، وأنونيموس الأردن، وأنونيموس اليمن، وأنونيموس العراق، وأنونيموس سوريا، وأنونيموس كردستان، وأنونيموس ماليزيا، وبعض الجماعات الأجنبية، التي على اتصال مع المنظمة، وذلك نصرةً للأقصى وشعب فلسطين، ودعمًا للقضية الفلسطينية، وردًا على الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في القدس وسائر مدن فلسطين .

الجدير بالذكر بأنها ليست هذه الهجمة الأولى التي تشنها مجموعة أنونيموس على المواقع و المصالح الإلكترونية الصهيونية دعما للقضية الفلسطينية فقد سبق لها أن قامت بهجمة مماثلة خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة بالإضافة إلى عمليات اختراق و تسريب لمعلومات بنكية حساسة في شهر أبريل الماضي .

هذا كل ما ورد إلى الآن , نتمنى لـ أصدقائنا الهاكرز التوفيق في هذه الهجمة ضد الاحتلال الاسرائيلي لـ فلسطين , نعم ابدأ هي مدونة تقنية لكن لا نتغاضى عن الاحتلال الاسرائيلي لـ فلسطين و لا نقبل بأن نقف جانباً موقف الحياد في ذلك لأن فلسطين هي قضيتنا جميعاً ..

لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك إن راقت لك ! .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00