آخر التدوينات

طائرة Bebop Drone بدون طيار بسعر 500$ بمواصفات و قدرات مذهلة + استعراض لها

طائرة Bebop Drone بدون طيار بسعر 500$ بمواصفات و قدرات مذهلة + استعراض لها

كشفت شركة “ باروت - Parrot ” العملاقة المتخصصة في تطوير طائرات بدو طيار خاصة بـ المستهلكين عن الإصدار النهائي من طائرة “ بيبوب درون - Bebop Drone ” المذهلة بقدراتها و مواصفاتها و التي يتم التحكم بها عن بعد و هي مصمم لـ منح المستخدم ساعات طويلة من المتعة و المرح بقدراتها الجميلة .

تمتاز طائرة “ بيبوب درون - Bebop Drone ” بـ قدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو الطويلة و التقاط الصور الثابتة بـ مجال 180 درجة و هي مجهزة بـ كاميرا عالية الوضوح بقوة 14MegaPixel مثبتة بشكل قوي من الهيكل بـ ثلاث محاور تضمن لك استقرار الكاميرا .

كذلك تم تجهيز الطائرة بـ بكاميرا أمامية ذات عدسات عين السمكة بقوة 14MegaPixel تسجّل الفيديو بدقة الوضوح العالي 1080×1920 .

تتمتع الطائرة بـ وزن خفيف حيث يقدر وزن الطائرة بدون هيكلها بـ 390 جرام فقط أما مع الهيكل بـ 410 غرام , كما تتمتع الطائرة بـ سهولة التحكم و القيادة و بجودة الأداء سواء في الأجواء الداخلية أو الهواء الطلق .

لـ قيادة الطائرة أنت تحتاج إلى تثبيت تطبيق الطائرة المجاني من الشركة المصنعة “ باروت - Parrot ” على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي شرط أن يكون يعمل بـ نظام iOS أو Android .

ويوفر ذراع التحكم “سكاي كنترولر” الخاص بالطائرة ، تحكمًا عن بُعد بالطائرة، مع مضخم لإشارات Wi-Fi، ما يوفر اتصالًا لاسلكيًا أكثر قوة، ويتوافق “سكاي كنترولر” مع العديد من نظارات الشخص الأول ليقدم تجربة بصرية متميزة .

من المفترض أن تتوفر الطائرة خلال شهر ديسمبر القادم عبر الإنترنت، وذلك بألوان عديدة وهي الأزرق، الأحمر، والأصفر، وبسعر يبلغ 499 دولار أمريكي مع بطاريتين، أما النسخة التي تأتي مع “سكاي كنترولر” فيبلغ سعرها المُقترح 899 دولار.

الطائرة مدهشة صراحةً و تتمتع بالكثير من المميزات و القدرات الكبيرة , هنا في الأسفل داخل الفيديو يمكنك مشاهدة استعراض جميل جداً لـ الطائرة من حيث قدراتها ومن التحكم و الحركة و زاوية التصوير كما يوضح لك أجزاء الطائرة .




شاركنا رأيك بها ! هل أعجبتك ؟ أنصحك بمشاهدة الفيديو قبل الحكم عليها ! .  
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00