آخر التدوينات

طفل يبلغ من العمر 5 سنوات يحصل على شهادة Microsoft Certified Professional !

طفل يبغ من العمر 5 سنوات يحصل على شهادة Microsoft Certified Professional !

حصل أحد الأطفال في بريطانيا على شهادة  Microsoft Certified Professional والتي تمنح لـ مهندسي الحاسوب علماً أن الطفل لا يبلغ من العمر سوى خمس سنوات فقط !

هذا الطفل يدعى Ayan Qureshi و قد أصبح اليوم أصغر شخص يحصل على هذه الشهادة من مايكروسوفت , إن اختبار Microsoft Certified Professional يتكون من 40 إلى 80 سؤال بعضهم مركز حول منتجات شركة مايكروسوفت .

والد هذا الطفل هو أحد مهندسي الحاسوب و مستشار في التقنيات الحديثة , شخصياً من منظوري الخاص و كوني مسوق إلكتروني على مستوى متقدم أجد أن الأمر مجرد كذبة و خدعة سخيفة لـ تحقيق غاية ما مثل الشهرة أو ما شابه , طبعاً أنا أمل وبشدة أن أكون مخطأ بهذا الشيء لكن الأمر غير منطقي , لاسيما أن والده مهندس حاسوب و مستشار تقني أعتقد أن في الأمر شيء من الخدع .

على آي حال وبحسب ما وردنا إن الطفل قام بإنشاء شبكة معلوماتية في منزل والديه ويحلم في المستقبل بإنشاء شبكة من الشركات في إنجلترا من أجل المنافسة في وادي السيليكون بأميركا . 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

شاب 17 أغسطس، شغوف بالحياة، القراءة والتعلم، ريادة الأعمال والإدارة. مهتم بالعديد من العلوم التطبيقية كالفيزياء، الرياضيات والكيمياء. وعلى الضفة المقابلة، الشعر العربي الجاهلي واللغة الإنجليزية. مؤسس مدونة ابدأ التقنية، وحاصل على شهادة دبلوم (Diploma) من جامعة كامبردج البريطانية في مهارات تقنية المعلومات (Cambridge IT Skills Diploma).

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00