آخر التدوينات

ماهي الوظيفة المناسبة لك؟ هذا الموقع يجيبك على هذا السؤال


مرحباً بك في تدوينة حصرية جديدة تنضم إلى تدوينات مدونة ابدأ للإعلاميات الحصرية والتي أصبحت تشكل أكثر من 30% من مجمل تدوينات المدونة. في الواقع أحب كثيراً الاختبارات الشخصية. لاسيما التي تعتمد على تحليل الشخصية. كهذا الاختبار على سبيل المثال لا الحصر! اليوم وبمحض الصدفة، وجدت اختبار رائع على الويب. من خلاله يمكنك معرفة الوظيفة التي تلائم شخصيتك أو بمعنى آخر تناسب شخصيتك. وقد أحببت مشاركته معكم، عبر هذه التدوينة.


الاختبار الأخير، يعتمد على إجابتك على 22 سؤال. وعند إجابتك عليهم،  سيقوم معالج الموقع الذكي بمعالجة أسئلتك، ثم تقديم نتيجة الاختبار لك. اعتماداً على دراسة وتحليل أجوبتك، ومن هذا المنطلق؛ يفترض بك الإجابة بكل مصداقية لكي تحصل على الإجابة الصحيحة.

اختبار الوظيفة المناسبة لك

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
لإجراء الاختبار، قم بالولوج أولاً إلى صفحة الاختبار على موقع Freeiqquizz عبر الضغط هنا. ثم ابدأ بالإجابة على الأسئة الموجه إليك. السؤال تلو الآخر. وهكذا؛ حتى تصل إلى آخر سؤال. 
اختبار الوظيفة التي تستحقها ، موقع اختبار ، اخبار الوظيفة المناسبة لك ، تحليل ، موقع freeiqquizz ، رابط موقع freeiqquizz ، اختبار الوظيفة freeiqquizz ، ماهي الوظيفة التي أستحقها ، معرفة الوظيفة التي تستحقها ، وظيفة مناسبة لك ، اختبار الوظيفة ، معرفة الوظيفة المناسبة لي ،

وبعد الإجابة على أخر سؤال، ستظهر لك نتيجة الاختبار على النحو التالي. آمل أن تكون تسرك فعلاً.
اختبار الوظيفة التي تستحقها ، موقع اختبار ، اخبار الوظيفة المناسبة لك ، تحليل ، موقع freeiqquizz ، رابط موقع freeiqquizz ، اختبار الوظيفة freeiqquizz ، ماهي الوظيفة التي أستحقها ، معرفة الوظيفة التي تستحقها ، وظيفة مناسبة لك ، اختبار الوظيفة ، معرفة الوظيفة المناسبة لي ،

وفي ختام هذه التدوينة، أقترح عليك مشاركة التدوينة هذه والنتيجة مع أصدقائك في شبكة فيسبوك، تويتر، إلخ. وإن أعجبتك يمكنك الضغط على زر أعجبني، لتشجيعنا على تقديم المزيد من الاختبارات الشخصية المميزة. كما يمكنك مشاركتنا نتيجتك عبر صندوق التعليقات بكل سهولة. وهذا سيسرنا كثيراً.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

ياسر الحراكي الحسيني الهاشمي

مؤسس مدونة ابدأ، سنة أولى هندسة طاقة، حاصل ثلاث شهادات دولية في تقنية المعلومات IT وعلوم الحاسب CS منذ أن كنت في الثانوية؛ شهادة MCSA (Microsoft Certified Solutions Associate) من مايكروسوفت كمساعد حلول أول في بناء وإدارة البنى التحتية لنظم التكنولوجيا، MCP (Microsoft Certified Professional) كمحترف معتمد من مايكروسوفت أيضًا، بالإضافة إلى شهادة دبلوم جامعة كامبردج البريطانية (Cambridge IT Skills Diploma) على المستوى السابع (متقدم 7 من 7). يتقاطع عالمي مع كل من التقنية والتكنولوجيا، الهندسة، الفلك، ريادة الأعمال والإدارة، الفيزياء والرياضيات.

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00