آخر التدوينات

موقع رائع يقترح عليك مشاهدة فيلم حسب اهتمامك الشخصي

موقع رائع يقترح عليك مشاهدة فيلم حسب اهتمامك

كما عودناكم في مدونة ابدأ لا يمضي الأسبوع بدون العديد من المواضيع الحصرية لمدونة ابدأ , الكثير من عشاق مشاهدة الأفلام الأجنبية يجدون صعوبة كبيرة في اختيار الفيلم المناسب الذي يريدون مشاهدته لـ مساء اليوم على سبيل المثال , لاسيما إن كانوا يريدونه بحسب اهتمامهم وهناك أشخاص يريدون الفيلم معاصر أو قديم تلك الاختيارات كلها ستسهم حتماً في زيادة صعوبة إيجاد الفيلم المناسب .

مع موقع Watchthis يمكنك أن تنسى كل ذلك تماماً , هذا الموقع يقدم لك الكثير من الخيارات لـ ضبطها و بعد ضبطها سيقترح عليك فيلم لـ مشاهدته بحسب الخيارات التي حددتها , موقع رائع بكل تأكيد بالنسبة لـ محبي و عشاق الأفلام الأجنبية .

كل ما عليك فعله التوجه إلى موقع Watchthis عبر الضغط هنا أو من الرابط في نهاية التدوينة ثم ضبط خاصية Rated between والتي تقترح عليك تحديد تقييم الفيلم , أنصحك بأن تدعه كما هو من السبع نجوم إلى العشرة هذا جيد سيقترح عليك أفلام مميزة حتماً .

بعد ذلك قم بضبط خاصية Released between والتي تقترح عليك تحدديد تاريخ الفيلم , إن كنت تريده من الأفلام  المعاصرة أقترح عليك ضبط الخاصية من عام 2012 إلى عام 2014 , ما دون ذلك لك حرية الاختيار .

أخيراً من Genres اختر تصنيف الفيلم الذي تريده إن كان دراما أو أكشن أو حرب وما إلى ذلك , الجميل في الخاصية هذه يمكنك اختيار فيلم يجمع بين عدت جوانب فمثلاً يمكنك اختيار فيلم يجمع بين الأكشن و الدراما .

موقع رائع يقترح عليك مشاهدة فيلم حسب اهتمامك

ثمت خيار أخير في الموقع وهو Include unpopular movies هذا الخيار يتعلق بشبيعة الفيلم إن كنت تريده ذا شعبية أم لا , بكل تأكيد أنصحك بـ تجاهله .

إذاً بعد ضبط خياراتك قم بالضغط على زر Get me a movie! في أعلى الموقع ليظهر لك الفيلم المناسب لك بحسب خياراتك وهذه نتيجة الخيارات التي قمت باختيارها أنا شخصياً , لقد اقترح علي الموقع أحد الأفلام و هو فيلم Syngué sabour, pierre de patience وفي الأسفل بعض التفاصيل عنه , إن كنت تريد أن يقترح عليك فيلم أخر اضغط Get me another movie! .

موقع رائع يقترح عليك مشاهدة فيلم حسب اهتمامك


أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم هذا الموقع , ما رأيك بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك ! , إن أعجبتك هذه التدوينة حقاً لاتنسى الضغط على زر أعجبني في الأسفل .


  • اضغط هنا للدخول إلى موقع Watchthis
  • تابعنا على الشبكات الاجتماعية
    مدون: ياسر الحراكي

    المدون: ياسر الحراكي

    طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

    هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

    تدوينات ذات صلة

    مقالات

    Articles/#6D829D

    أندرويد

    Android%20apps/#2ecc71

    آي أو إس

    iOS/#95a5a6

    حماية

    Security/#e74c3c

    مواقع

    Websites/#1abc9c

    نصائح وحيل

    Tips and tricks/#F69C00