آخر التدوينات

كيفية تغيير اسم حسابك في فيسبوك دون الانتظار 60 يومًا


إذا كنت قد سئمت من الانتظار لـ 60 يومًا لكي تستطيع تغيير اسم حسابك في موقع فيسبوك فأنت في المكان الصحيح حتماً، في هذه التدوينة ستتعرف على كيفية تغيير اسم حسابك في موقع فيسبوك دون الانتظار لـ 60 يومًا وبالطريقة الرسمية المقدمة من الموقع الرسمي لفيسبوك، عملية التغيير بسيطة للغاية كل ما تحتاج إليه هو بطاقة الهوية الخاصة بك فقط، ولمعرفة كيفية تغيير الاسم دون الانتظار 60 يومًا قم بمتابعة القراءة .

شرح كيفية تغيير الاسم في موقع فيسبوك دون الانتظار 60 يوماً


حسناً لنبدأ بشرح ذلك، في البداية قم بالتوجه إلى صفحة تغيير الاسم عبر الضغط هنا، بعد ذلك كل ماعليك فعله هو إدخال البيانات المطلوبة ولا أعتقد أن هذا يتطلب شرح إلا أني سأتطرق إلى بعض النقاط والنصائح لكي تتم العملية بنجاح !.

في خانة (اسم أول جديد) قم بإدخال اسمك مثل محمد, عمر, علي, موسى في خانة (اسم أوسط جديد) يمكنك إضافة شيء أو تجاهل الخانة فهي اختيارية، أما في خانة (اسم عائلة جديد) قم بإدخال اسم عائلتك الذي تحمله، بعد ذلك قم بتحديد سبب التغيير أقترح عليك اختيار خطأ في الطباعة، أما إن كان السبب الخاص بك مدرج في الخيارات فقم باختياره لكن إن لم يكن فاختر (خطأ في الطباعة) .

‏لا يمكنك تغيير اسمك الآن.‏ لأنك قمت بتغييره بالفعل خلال ‏60 يومًا‏ الماضية. ‏اعرف المزيد‏، تغيير الاسم بدون الانتظار 60 يوم , يوماً , تغيير الإسم في موقع فيسبوك دون الإنتظار، أبداً، طريقة، شرح , كيفية , حل مشكلة، تغيير اسمك، الاسم، كيف أغير اسم حسابي,صفحة سياسة بطاقة الهوية.

أخيراً.. قم بإضافة بطاقة الهوية الخاصة بك عبر الضغط على زر اختيار الملفات ثم قم بتحديد صورة بطاقة الهوية الخاصة بك، ولمعرفة أنواع بطاقات الهوية التي يقبلها موقع فيسبوك قم بمراجعة صفحة سياسة بطاقة الهوية.

بعد القيام بإدخال البيانات المطلوبة قم بالضغط على زر إرسال، عند الضغط على إرسال سيتم إرسال طلبك إلى موقع فيسبوك لكي تتم مراجعته، والنظر به والموقع سيقوم بمراسلتك عبر البريد الإلكتروني الخاص بحسابك بكل جديد يتعلق بطلبك.

هذا كل شيء، أتمنى أن يتم قبول طلباتكم في أقرب وقت، كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم والضغط على زر أعجبني إن أعجبتكم هذه التدوينة، هذا الزر ليس إلا زر محفز لنا لتقديم المزيد.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00