آخر التدوينات

تعرف على أسرع متصفح في العالم واحصل على نسخة خاصة بك مجاناً !

تعرف على أسرع متصفح في العالم واحصل على نسخة خاصة بك مجاناً !

منذ فترة ليست بالبعيدة أطلقت شركة ماكسثون (بالإنجليزية: Maxthon) متصفح خاص بها أسمته ماكسثون نيترو تحت عنوان " أسرع متصفح ويب للحواسيب الشخصية في العالم ".

في بداية الأمر لم يأبه الكثيرون للأمر لأنهم ظنوا بأنه لا يوجد متصفح أسرع من متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس و لأنهم ظنوا بأن الشعار ذلك مجرد عنوان جذاب للحصول على مستخدمين للمتصفح كونه متصفح جديد .

بحسب الشركة “ماكسثون”، إن متصفح ماكسثون نيترو في عملية التثبيت أسرع بثلاث مرات من أسرع متصفح ويب خاص بنظام ويندوز حاليًا، أي المقصود بأسرع متصفح ويب حالياً هو أنه أسرع من متصفح جوجل كروم الخاص بشركة جوجل، وأيضاً بحسب ما أفادت الشركة إن المتصفح يقوم بتحميل الصفحات بنسبة 30% بالمئة أسرع من متصفح جوجل كروم. 

فعلياً المتصفح اليوم أثبت مكانته بين متصفحات الويب المتوفرة حالياً لويندوز و أكد صحة مقولة " أسرع متصفح ويب للحواسيب الشخصية في العالم "، بحسب تجربتي الشخصية له لاحظت بأنه أسرع فعلاً من أي متصفح صادفته أثناء مسيرتي، يمتاز المتصفح بواجهة استخدام بسيطة جداً لا يوجد الكثير من الأزرار لا يوجد الكثير من الرموز و المؤشرات هنا و هناك و أعتقد بأنها هي التي أسهمت بشكل كبير في جعله أسرع من غيره من المتصفحات .

بكل تأكيد يفتقر المتصفح إلى بعض المزايا مثل الاضافات التي نجدها في سوق جوجل كروم، لكنه يتميز حقاً بالسرعة الكافية لجعله أسرع متصفح ويب للحواسيب الشخصية ذات نظام ويندوز في العالم، وهو بطبيعة الحال ليس موجه لكل مستخدم إنما موجه على وجه الخصوص للمستخدمين الباحثين عن الأداء العالي مع أقل قدر من تعقيدات واجهة المستخدم، واستخدام ذاكرة والمعالج. 

بالنسبة لأصحاب الحواسيب الضعيفة البسيطة التي لا تمتلك قدرة كبيرة مثل الحواسيب التي لا يتجاوز حجم الرامات بها 4 جيجابايت يعتبر هذا المتصفح خيارهم الأول، أما بالنسبة لأصحاب الحواسيب القوية ذات الأداء العالي يمكن أن يستخدم متصفح جوجل كروم للإدارة لأنه يحتوي الكثير من الأدوات و المميزات المهمة في عمله و متصفح ماكسثون نيترو لـ التصفح فقط .

فعلياً المتضرر الأكثر من ظهور هذا المتصفح أعتقد بأنه فايرفوكس، فالذي جعله المتصفح المنافس لجوجل كروم هو السرعة، الآن يوجد حقاً من هو أسرع منه و الذي يمكن أن يكون المنافس الأقوى لجوجل كروم، أما جوجل كروم فلا خوف عليه فهو متصفح يتمتع بمزايا كثيرة ستجبر أي مستخدم على استخدامه .

أنصحك بالمبادرة على الفور في الحصول على نسختك الأولى الخاصة بك من هذا المتصفح و تجربته، ستستمتع كثيراً بسرعته، يمكنك الحصول على نسخة خاصة بك عبر الضغط هنا للتوجه إلى الموقع الرسمي للمتصفح ثم تحميل نسخة .

بعد الدخول إلى الموقع الرسمي كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Try Nitro للحصول على نسخة مجانية .

آمل أن ينال إعجابكم هذا المتصفح، إن أعجبك المتصفح أو إن أعجبتك هذه التدوينة بشكل كلي لا تبخل بالضغط على زر أعجبني فهو محفز قوي لأي إنسان لتقديم المزيد، كذلك يمكنك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك للحصول على هذا المتصفح  .
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00