آخر التدوينات

الألعاب الأكثر رواجًا لعام 2014

الألعاب الأكثر رواجًا لعام 2014 الألعاب الأشهرة لعام 2014 , أفضل ألعاب عام 2014 , أفضل ألعاب الهواتف الذكية , الحاسوب المحمول , الكمبيوتر , أفضل 10 , ألعاب جميلة , مسلية , بسيطة , ذكية

ضمن صفحة ( اكتشف ما بحث عنه العالم في عام 2014 ) التي كشفت عنها جوجل قبل نهاية هذا العام قامت بالإعلان عن أكثر 5 ألعاب رواجاً لعام 2014 من ضمن مجمل الألعاب المنتشرة .

بلا شك كان من المتوقع أن تحصل لعبة فلابي بيرد الشهيرة على المرتبة الأولى ضمن الألعاب الخمسة الأكثر رواجًا , لكن من غير المتوقع أن تحصل لعبة ديستني على المرتبة الثلاثة بينما تحصل لعبة 2048 على المرتبة الثانية .

لعبة 2048 لعبة مجانية بدأت على متجر جوجل و حالها كحال أي لعبة تشتهر يتم انشاء العشرات من الألعاب المماثلة لها , لكن النسخة الأصلية باسم 2048 Number Puzzle game تم انشائها من قبل ” جابريل كيريلي – Gabriele Cirulli  ” و هو شاب ايطالي ذو 19 عام فقط و من الأكيد أنه لم يتصور و لو للحظة أن تطبيقه سيلاقي كل هذا النجاح و تم رفعها رسميا على متجر جوجل بلاي في أوائل شهر مارس , وفي أقل من شهر تم تنصيبها أكثر من مليون مرة ! .

جدير بالذكر بأن موقع مدونة ابدأ يوفر لك تجربة لعبة فلاي بيرد عبر الموقع بدون الحاجة إلى هاتف محمول ذكي او الحاجة إلى ملحقات و برامج إضافية لحاسوبك , يمكنك تجربة لعبة فلاي بيرد عبر الضغط هنا للتوجه إلى صفحة اللعبة في موقع المدونة , لعبة حقاً تستحق التجربة !.

أما في خصوص لعبة ديستني (بالإنجليزية: Destiny) ، هي لعبة فيديو تصويب من منظور الشخص الأول تلعب متصلة بالأنترنت في عالم مفتوح خيالي عملي مستمر أفتراضي. اللعبة من تطوير بنجي ونشر بواسطة أكتفجن كجزء من صفقة نشر مدتها 10 سنوات. صدرت ديستني في 9 سبتمبر 2014 على منصات بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون.

أحداث اللعبة تقع بعد 700 سنة في المستقبل بعد فترة مزدهرة من الاستكشاف والسلام والتقدم التكنولوجي تعرف بالعصر ذهبي. في كون ما انتشر فيه البشر واستعمروا الكواكب في النظام الشمسي، إلى أن جاء حدث يدعى "الانهيار" (the Collapse)، رأى انحلال غامض لهذه المستعمرات ونهاية العصر الذهبي والبشرية تترنح على حافة الانقراض. الناجون المعلومين الوحيدون من الانهيار يعيشون على الأرض، أولئك الذين تم إنقاذهم من قبل "الرحال" (The Traveler)، جرم سماوي أبيض كروي والذي بسبب ظهوره قبل قرون تمكن البشر من الوصول الى النجوم. الرحالة يحوم الآن فوق آخر مدينة امنة على الأرض، ووجوده يعطي "الحراس" ( the Guardians — المدافعين عن المدينة — قدرة على ممارسة قوة غامضة، تعرف ب"الضوء" (The Light).

يمكنك الإطلاع على الألعاب الخمسة الأكثر رواجًا لعام 2014 عبر التوجه إلى صفحة ( اكتشف ما بحث عنه العالم في عام 2014 ) المتوفرة على الموقع الرسمي لجوجل , أو يمكنك الوصول إليها بسرعة عبر الضغط هنا .

ألعاب بسيطة حقاً لقت رواجًا مدهشاً بين البشر , وقد نالت إعجابهم و قد أدمنوها تماماً , نقترح عليك تجربة لعبة فلاي بيرد و لعبة 2048 , كلاهما رائعتان !.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00