آخر التدوينات

لأول مرة هاتف ذكي يدعم سعة تخزينية تصل حتى 320 غيغابايت !

لأول مرة هاتف ذكي يدعم سعة تخزينية تصل إلى 320 غيغابايت !

كما نعلم جميعاً حتى اليوم لاتزال الهواتف الذكية لاتقدم سعات تخزينية كبيرة مقارنةً مع أجهزة الكمبيوتر فضلاً عن أن بعضها لا يزال لا يتيح توسيع الذاكرة ببطاقات خارجية أساساً.

يمكننا القول الآن أن شركة Saygus استطاعت خرق أو كسر هذه القاعدة حيث أنها أطلقت هاتف Super Smartphone، بذاكرة داخلية حجمها 64 غيغابايت مزود بمنفذي بطاقات خارجية يدعم التوسع حتى 320 غيغابايت! ، أي إضافة بطاقتي 128 غيغابايت! (128×2 = 320) ، وهي أكثر بكثير من سعة الكثير من أجهزة الكمبيوتر التي لازال بعض الناس يستخدمها حتى اللحظة في منازلهم !.

كذلك يأتي الهاتف V2 بشاشة من قياس 5 بوصة بالدقة الكاملة مع معالج سناب دراغون رباعي النوى بتردد 2.5 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت،  وأيضاً مزود بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل مع فلاش ثنائي و 12 ميغابكسل كاميرا أمامية وأيضاً حساس بصمة ويدعم الشحن السريع بمعيار Qi ويعمل بآخر نسخة أندرويد كيت كات 4.4.4.

أما في خصوص سعر الهاتف لم كتشف عنه الشركة رسمياً بعد، لكنها قالت أنه سينافس أسعار هواتف أخرى من نفس القياس (5 بورصة)، وعن توفره في الأسواق أوضحت الشركة أنها تعمل على توزيعه عبر شركات الاتصالات الأمريكية ومعظم شركات الاتصالات العالمية وسيتاح بدءاً من الربيع المقبل.

لأول مرة هاتف ذكي يدعم سعة تخزينية تصل إلى 320 غيغابايت !

بمعنى آخر الآن أصبحت 320 غيغابايت في جيبك لتضع بها كل ما ترغب به من أفلام عالية الدقة 4K مثلاً! وألبومات موسيقية كاملة فضلاً عن ألعاب مع المحتوى الإضافي بدون أن تأبه بسعة التخزين، هذا ما يمكنك أن تصفه بالهاتف الذكي الخارق !!.

رأيكم !؟
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00