آخر التدوينات

ماهو اللون الذي يعكس شخصيتك ؟ إليك الإجابة من موقع Freeiqquizz

ماهو اللون الذي يعكس شخصيتك ؟ إليك الإجابة من موقع Freeiqquizz

كما عودناكم على كل ماهو جديد ومميز وفي تدوينة حصرية جديدة أقدم لكم إختبار اللون الذي يعكس شخصيتك !، هذا الاختبار مقدم من موقع Freeiqquizz المتخصص في تقديم الإختبارات الإلكترونية أي الإختبارات التي يمكن القيام بها عبر الإنترنت، لقد أشرت سابقاً إلى آلية عمل موقع Freeiqquizz لكني سأشير مرة أخرى في هذه التدوينة لآلية عمل الموقع، لربما لم تشاهد التدوينة السابقة !.

حسناً .. يعتمد موقع Freeiqquizz على معالج ذكي صمم من قبل مهندسين مختصين، قادر على تحليل البيانات والاجابات لتوقع نتيجة قريبة من الواقع، المعالج هذا عندما تقوم أنت بالإجابة على الأسئلة المطروحة عليك في أي إختبار سيقوم بمعالجتها من أجلك ثم سيقوم بتقديم النتيجة بناءً على إجاباتك على الأسئلة التي طرحت عليك، إذاً من خلال إجاباتك على الأسئلة سيقوم المعالج بتحليها وتفسيرها ثم سيقدم النتيجة النهائية لك وكل ذلك سيتم في ثوانً معدودة ليس إلا !.

عظيم .. لننتقل إلى الإختبار، بشكل عام الموقع السالف ذكره (Freeiqquizz) بسيط للغاية، لا يمكن لأي مستخدم أن لا يجيد إستخدامه وعلى الرغم من ذلك سأتطرق إلى كيفية إجراء الإختبار للحصول على النتيجة.

في البداية قم بالتوجه إلى رابط صفحة الإختبار الموجود في موقع Freeiqquizz عبر الضغط هنا، ثم قم بتحديد جنسك (ذكر أو أنثى)، بعد ذلك قم بالضغط على زر الإنتقال إلى السؤال التالي وهكذا ... حتى تقوم بالإجابة على الأسئلة كلها والتي يبلغ عددها 24 سؤال.

ماهو اللون الذي يعكس شخصيتك ؟ إليك الإجابة من موقع Freeiqquizz

بعد الإجابة على الأسئلة الخاصة بالإختبار، سيقوم الموقع بعرض النتيجة عليك وهي اللون الذي يعكس شخصيتك مع وصف قريب عن شخصيتك، وهذه هي صورة لإختبار قمت بإجراءه لإلتقاط الصورة وإستخدامها في التدوينة، أي أن هذه النتيجة لا تربطها أي صلة بي.

ماهو اللون الذي يعكس شخصيتك ؟ إليك الإجابة من موقع Freeiqquizz
في نهاية التدوينة وكالعادة أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم هذه التدوينة كما أتمنى مشاركتها مع أصدقائك مع النتيجة، وإن أعجبتك لا تنسى الضغط على زر أعجبني، فهو ليس إلا بمثابة زر لتحديد ما يستهوي زوارنا أكثر من غيره، كذلك لاتنسى مشاركتنا النتيجة (اللون).
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00