آخر التدوينات

إليك أفضل 7 مواقع لعام 2015 لتحميل قوالب البلوجر

إليك أفضل7 مواقع لعام 2015 لتحميل قوالب البلوجر

نزولاً عند رغبت متابعي المدونة أقدم إليكم أفضل 7 مواقع لعام 2015 بعيون مدونة ابدأ لتحميل قوالب البلوجر. المواقع في الحقيقة مميزة بفضل القوالب التي تقدمها حيث تمتاز بالسرعة والجودة كما أنها تمتاز بالدقة والحرفية في التصميم. ويجدر بالذكر بأن بعض القوالب التي تقدمها تلك المواقع مدفوعة أي أنها غير مجانية. كذلك يجدر بالذكر بأن المواقع السبعة ليست عربية اللغة وإنما إنجليزية.

وبالنسبة للمستخدم العادي المواقع تلك ستقدم له فرصة أكبر لإختيار القالب الأنسب لمشروعه، أما بالنسبة للمطور الذي يعمل في منصة بلوجر يمكنه تعريب ما يشاء من تلك القالب ثم يمكنه استخدامها بحسب الرخصة الخاصة بكل قالب، كما يمكن للمطور الاستفادة منها في الإستلهام.

إلى القائمة..

موقع New Blogger Themes:

يعتبر موقع New Blogger Themes من أفضل المواقع الموجودة في هذه القائمة. ويهتم الموقع بشكل رئيسي بتقديم القوالب المجانية لكنه في الوقت ذاته يقدم العديد من القوالب المدفوعة. وقد قام الموقع بتقديم أكثر من 200 قالب من اعداده وهي مجانية كلياً. ولزيارة موقع New Blogger Themes قم بالضغط هنا.

موقع BuzzGfx:

موقع يهتم بمختلف منصات تطوير الويب ومن بينها منصة بلوجر. وفيما يخص بلوجر الموقع يقدم الكثير من المواد (القوالب) الحصرية الخاصة به. ويجدر بالذكر بأن الموقع قد كان اسمه سابقاً ThemeBuzz إلا أنه قرر تغيير اسمه إلى BuzzGfx. هذا ويصف الموقع قوالبه والمواد التي يقدمها بشكل عام بالكنوز (كنوز تصميم وتطوير مواقع الإنترنت) وفي رأي الشخصي الموقع لا يبالغ بوصفه هذا! ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا.

موقع Theme Lock:

موقع أخر يهتم يتقديم قوالب البلوجر المميزة والإحترافية وقد كان من بين أخر القوالب التي قدمها قالب AJBSPOT الإحترافي. ومن مميزات الموقع أنه يقوم بوضع أكثر من 6 روابط لتحميل القالب ذاته وهذا لضمان عدم خروج الزائر بدون القالب الذي أراده. ويمكنك زيارة الموقع والإطلاع على أخر قوالب البلوجر التي قدمها من خلال الضغط هنا.

موقع BTemplates:

موقع BTemplates هو معرض لقوالب بلوجر ويعتبر من أفضل المواقع التي تهتم قوالب البلوجر حيث أنه أول موقع ظهر ليهتم بتقديم قوالب البلوجر وقد أنشى الموقع في عام 2008 وفي الوقت الحالي هو يمتلك أكبر مجموعة من قوالب البلوجر. وعلى الرغم من أني لم أضعه في أول القائمة إلا أنه يستحق أن يكون هناك. ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

موقع My Blogger Themes:

يهتم موقع My Blogger Themes بتقديم قوالب بلوجر فقط وهو يقدم الكثير منها بشكل دوري. كما أنه يهتم بتصنيفها حيث يعمل على تصنيفها بحسب الأعمدة والألوان والتوجه. وأيضاً.. يقدم الموقع فرصة للمطورين حيث يسمح لهم بعرض قوالبهم بموقعه وهو يراعي أيضاً حقوقهم حيث يضع اسم المصمم وروابط مشيرة إليه. تأسس الموقع في عام 2010 ويمكنك زيارته عبر الضغط هنا.

موقع Gooyaabi Templates:

موقع إحترافي يمتلك الكثير من قوالب البلوجر المميزة والمهيئة لمحركات البحث كذلك المتوفقة مع مختلف المتصفحات والأجهزة. وقد كشف الموقع في الأيام الماضية عن قائمة بعنوان “أفضل قوالب البلوجر لعام 2015”. ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

موقع Sora Templates:

يقدم موقع Sora Templates قوالب بلوجر في مختلف الاتجاهات والتخصصات ولكن إذا كنت تريد قالب بلوجر خاص بك ولديك فكرة فأن موقع Sora Templates يضمن لك تحويل فكرتك إلى واقع. ويمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
إلى هنا تنتهي القائمة. أتمنى أن تحقق أكبر كم من الفائدة من تلك المواقع، كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك الذين يهتمون بقوالب البلوجر. وإن أعجبتك هذه التدوينة لاتنسى الضغط على زر أعجبني والذي نعتبره بمثابة محفز لتقديم المزيد ولاسيما أن هذه التدوينة هي الأولى من نوعها في مدونة ابدأ تجاه منصة بلوجر.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00