آخر التدوينات

موقع Polls.io لإنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها بكل سهولة

موقع لإنشاء تصويت على الويب ، موقع لإنشاء تصويتات ومشاركتها ، أفضل موقع لإنشاء تصويت/ إستطلاع رأي ، رابط موقع Polls.io ، موقع مجاني لإنشاء تصويت ومشاركته ، كيفية إنشاء تصويت على الويب ،

إذا كنت تريد إنشاء إستطلاع رأي (بمعنى آخر: تصويت) على الويب. فيمكنك الاستفادة من موقع Polls.io الذي يقدم لك إمكانية إنشاء عدد لا محدود من إستطلاعات الرأي ومن ثم مشاركتها بكل سهولة. يمكنك عبر موقع Polls.io إنشاء تصويتات وإستطلاعات رأي حول مختلف المسائل والقضايا لمشاركتها مع الآخرين.
ومن مميزات الموقع؛ إمكانية التعليق على إستطلاع الرأي. وهذا ما يقدم فرصة أكبر للآخرين لمشاركة آراؤهم. وكنموذج عن مظهر إستطلاع الرأي يمكنك معاينة النموذج التالي عبر هذا الرابط (الرابط: http://polls.io/vmxez).

ولإنشاء إستطلاع رأي عبر الموقع. قم بالتوجه إلى الموقع عبر الضغط هنا، ثم قم بإدخال سؤال أو عنوان إستطلاع الرأي الذي تريد إنشاءه في الخانة المخصصة له.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

بعد ذلك، ستظهر لك في البداية خمس خانات لتضع بها خيارات للتصويت عليها. وإن كانت الخيارات لديك أكثر من خمسة، فلا تقلق. سيقدم لك الموقع عدد لا محدود من الخانات لإدخال خيارات إضافية. ففور إنتهائك من تعبئت الخانات الخمسة الأولى سيظهر لك المزيد منها.
موقع لإنشاء تصويت على الويب ، موقع لإنشاء تصويتات ومشاركتها ، أفضل موقع لإنشاء تصويت/ إستطلاع رأي ، رابط موقع Polls.io ، موقع مجاني لإنشاء تصويت ومشاركته ، كيفية إنشاء تصويت على الويب ،

وبعد وضع الخيارات التي تريدها. قم بالضغط على زر Create this poll ليتم إنشاء إستطلاع الرأي. ولمشاركة إستطلاع الرأي كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط من أعلى المتصفح، ثم دعوة أصدقائك للمشاركة في إستطلاع الرأي.

هذا كل شيء! إن أعجبتك هذه التدوينة بما في ذلك الموقع، يمنكنك الضغط على زر أعجبني للتعبير عن ذلك. كما يمكنك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك إن أحببت ذلك.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00