آخر التدوينات

موقع لحساب عدد الأحرف والكلمات في النص

موقع لعد عدد الأحرف والكلمات في النص ، حساب عدد الأحرف والكلمات في الصفحة ، كم عدد الأحرف في النص ، احصاء عدد الأحرف والكلمات ، موقع حساب الأحرف ، موقع حساب الكلمات ، موقع http://www.wordcounter.net/ ، رابط موقع wordcounter ، عدد الكلمات ، عدد الأحرف ،

إذا كنت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى معرفة عدد الأحرف والكلمات في النص الذي يكتبونه، فأنا ارحب بك في هذه التدوينة الحصرية لمدونة ابدأ. وبالرغم من أننا في مدونة ابدأ ننأى بأنفسنا أن نصنف مثل هذه التدوينات البسيطة، كتدوينات حصرية تحتسب على التدوينات المميزة الحصرية التي نقدمها. إلا أن الأمر اقتضى بذلك. حيث لم يسبقنا إلى هذه التدوينة أحد، بالرغم من أن المواد المقدمة بها بسيطة نسبياً.

على أية حال ولكي لا نبتعد عن سياق التدوينة كثيراً، أود أن أخبرك بأني أعلم تماماً حاجتك إلى هذا الموقع الذي سيقوم بحساب عدد الأحرف والكلمات وغير ذلك في نصك. حيث تفرض علي الكثير من البرامج والمواقع، ادخال عدد معين من الأحرف والكلمات في خدماتها. وبالتأكيد؛ لن أقوم بحساب عدد الأحرف والكلمات بنفسي. فالأمر ربما يتطلب الكثير من الوقت! وهو لا يحتمل الأخطاء وحالات السهو.

 ذات صلة - موقع عربي للحصول على رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل النصية عليه مجاناً

لذا الأمر يتطلب حاسب رقمي، لحساب عدد الأحرف والكلمات وغيرها في النص. وذلك لاختصار الوقت والجهد. ويعتبر من أبرز وأفضل مواقع حساب عدد الأحرف والكلمات وغيرها في النص، موقع WordCounter، الذي يقدم دراسة شاملة حول النص. من حيث عدد الأحرف والكلمات، وعدد المسافات بين الكلمات، ومتوسط عدد الكلمات في كل جملة، والكثير من التفاصيل الدقيقة حول النص.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!

وللإستفادة من الموقع الأخير، قم بالولوج إلى الموقع عبر الضغط هنا. ثم أدخل النص المراد تحليله في المكان المخصص له. بعد ذلك سيقدم لك الموقع على الفور، دراسة شاملة حول النص. ومن بين التفاصيل التي سيقدمها لك حول النص، عدد الأحرف والكلمات المضمنة به.
موقع لعد عدد الأحرف والكلمات في النص ، حساب عدد الأحرف والكلمات في الصفحة ، كم عدد الأحرف في النص ، احصاء عدد الأحرف والكلمات ، موقع حساب الأحرف ، موقع حساب الكلمات ، موقع http://www.wordcounter.net/ ، رابط موقع wordcounter ، عدد الكلمات ، عدد الأحرف ،

هذا كل شيء! وفي ختام التدوينة، أقترح عليك مشاركة هذا الموقع من أصدقائك في شبكات التواصل الإجتماعي. فالكثير يبحث عن مثل هذا الموقع. وإن أعجبتك هذه التدوينة يمكنك الضغط على زر أعجبني الموجود في الأسفل للتعبير عن ذلك.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00