آخر التدوينات

تعرف على تطبيق فيسبوك الجديد لتحديد هوية المتصل وإدارة جهات الاتصال

تطبيق فيسبوك Hello ، تطبيق Hello ، تحميل تطبيق ، مميّزات تطبيق Hello ، تطبيق لمعرفة هوية المتصل ، تحديد هوية المتصل لأندرويد ، إدارة جهات الاتصال في أندرويد ، إطلاق تطبيق Hello ، عن تطبيق Hello ، أندرويد مرحبا - Hello

أطلت شركة فيسبوك صباح اليوم النسخة التجريبية من تطبيقها الجديد Hello (بـالـعـربـيـة: مـرحـبـا) لمنصة أندرويد، وهو تطبيق يستبدل تطبيق الاتصال الافتراضي في الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد. ويرتبط الأخير بحساب المستخدم على شبكة فيسبوك، ويقدم له بيانات ومعلومات المتصل حتى وإن لم يكن لديه رقم المتصل مسبقًا في قائمة العناوين. ويتيح التطبيق إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger Facebook بدلًا من استخدام الاتصال الخلوي.
كما أن التطبيق يتيح إمكانية حجب المكالمات من الأرقام المزعجة، التي تم تصنيفها على أنها مزعجة بحسب عدد مرات حجبها من قبل المستخدمين. ويذكر أنه يوجد الكثير من المستخدمين المتطفلين الذين يقومون بإجراء اتصالات عشوائية غير مرحب بها من قبل المستخدمين بمختلف توجهاتهم.


هذا ويقدم التطبيق العديد من المزايا الأخرى الخاصة بإدارة جهات الاتصال في أجهزة أندرويد، ومن هذه المزايا؛ معرفة هوية المتصل، حجب المكالمات المزعجة، الحجب الذكي للمكالمات المزعجة، الإطلاع على أحدث البيانات والمعلومات حول جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، والمزيد ستكتشفه بنفسك!

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
ويشار إلى أن التطبيق يستخدم أسلوب “ماتيريال ديزاين” في مظهر التطبيق. ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من متجر جوجل بلاي عبر النقر هنا.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00