آخر التدوينات

تحديث بأسلوب “ماتيريال ديزاين” يصل إلى واتس آب في أندرويد

أسلوب Material Design ، تصميم Material Design ، تصميم ماتيريال ديزاين ، أسلوب ماتيريال ديزاين ، تحديث تطبيق واتس آب ، تحديث جديد واتساب آب ، تصميم واتس آب ، أخبار واتس آب

يستمر أسلوب “ماتيريال ديزاين” (بالإنجليزية: Material Design) في اجتياح تطبيقات الأندرويد ومواقع الويب وحتى البرامج وغيرها الكثير. والآن يصل الأخير إلى تطبيق واتس آب، والذي يمتلك قاعدة مستخدمين تتجاوز المليار مستخدم حول العالم.
وقدم التحديث الجديد واجهات جديدة معاصرة من حيث المظهر ومتطورة من الجانب التقني. حيث اعتمدت على الألوان بشكلٍ واضح، بالإضافة إلى مجموعة جديدة كليًا من الأيقونات والمؤثرات الحركية المتطوّرة التي تُحاكي أسلوب التصميم الجديد.

 ويذكر؛ أن جوجل في السابق اعتمدت أسلوب “ماتيريال ديزاين” في إصدار “أندرويد لوليبوب”. ويذكر أيضاً؛ أن التحديث لم يأت بمميّزات جديدة، وإنما اقتصر على التصميم فقط، أو بمعنى آخر المظهر.

ويمكن الحصول على التحديث الجديد عبر طريقتان. الأولى تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق واتس آب بصيغة APK من الموقع الإلكتروني الرسمي للتطبيق، ثم تثبيتها. أما الثانية تحتاج إلى الانتظار لعدة أيام ريثما يصبح التحديث متاحاً للجميع عبر متجر جوجل بلاي.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيراً؛ هل أعجبك التحديث الجديد؟ شاركنا رأيك!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00