آخر التدوينات

أخيرًا، خدمة مكالمات واتساب الصوتية تصل لنظام iOS (آي أو إس) رسميًا

مكالمات واتساب الصوتية ، مكالمات واتساب الصوتية iOS ، خدمة مكالمات واتساب الصوتية ، ميزة مكالمات واتساب الصوتية ، واتس آب ، ميزة مكالمات واتساب الصوتية لأجهزة iOS / آي أو إس ، نسخة تطبيق مكالمات واتساب الصوتية ، تطبيق واتساب للاتصال ، أخبار ميزة المكالمات الصوتية ، المكالمات الصوتية في واتساب ،


أخيرًا، وصلت خدمة/ميّزة المكالمات الصوتية إلى نظام آي أو إس (iOS)، بعد أن وصلت إلى نظام أندرويد بحوالي الـ 3 أسابيع. وقد أطلقت شركة واتساب تحديث جديد لتطبيقها المتواجد في متجر آي تيونز (iTunes)، ويحمل التطبيق رقم 2.12.1.

كما يحمل التحديث خمس أشياء جديدة لمستخدمي التطبيق، وتعتبر أبرزها خدمة “الـمـكـالـمـات الـصـوتـيـة”. وهي الميّزة التي ينتظرها مستخدمي آي أو إس (iOS) منذ ما يقارب الـ 3 أسابيع.

ويذكر أن مؤسس التطبيق “جـان كـوم” (بـالإنـجلـيـزيـة: Jan Koum) قد أعلن في الفترة الماضية، أن تطبيق “واتساب” قد تجاوز حاجز المليار مستخدم مسجل في التطبيق. وأن التطبيق يمتلك قاعدة من المستخدمين النشطين قوامها الحالي يقارب الـ 800 مليون مستخدم نشط.

ويشار إلى أن بعض الأنباء الواردة تقول بأن بعض الدول العربية وعلى رأسهم “الإمــارات” قاموا بحظر خدمة مكالمات واتساب الصوتية.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نرجو مشاركتنا رأيك حول الميّزة الجديدة، هل هي في المستوى المطلوب؟ أو المرتقب إن صح التعبير! ما رأيك بجودة الاتصال الصوتي؟ هل هو جيد! من فضلك، شاركنا رأيك!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

مؤسس ومدون في مدونة ابدأ؛ شغف بالحياة، تنمية الذات، إدارة وريادة الأعمال، التقنية، الفيزياء خاصة والعلوم الطبيعية جملةً. يستهويني الشعر العربي بطبقاته الثلاث الأولى، كما تستهويني الخيل العربية الأصيلة، بفروستها، بريق عينيها، تقوس رقبتها، وجلَ تفاصيلها. حاصل على دبلوم جامعة كامبرج البريطانية في تقنية المعلومات "Cambridge IT Skills Diploma".

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00