آخر التدوينات

حول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا للحاسوب عبر تطبيق EpocCam المجاني

تطبيق EpocCam ، تطبيق IP Webcam ، تطبيق كاميرا للكمبيوتر ، تطبيق لتحويل أجهزة أندرويد إلى كاميرا للحاسوب ، تطبيق لتحويل الجهاز إلى كاميرا ، تحويل أندرويد إلى كاميرا للحاسوب ، تطبيق أندرويد مفيد

 إذا كانت كاميرا الحاسوب الخاص بك لا تعمل أو لا يوجد في حاسوبك كاميرا أساسًا في ظل امتلاك جهاز أندرويد، يمكنك استخدام كاميرا جهازك العامل بنظام أندرويد ككاميرا لحاسوبك ذاك، ويمكن أن يتم ذلك بفضل العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي. 

والتي تمكنك من استخدام كاميرا جهازك العامل بنظام أندرويد ككاميرا لحاسوبك، وذلك لاستخدامها في المكالمات المرئية ونحوها. ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق EpocCam، والذي يمكن من خلاله ربط الجوال (العامل بنظام أندرويد) بالحاسوب، عبر عنوان IP يتم كتابته داخل المتصفح.

كما يمكن تجربة تطبيق IP Webcam الذي يمكن من خلاله استخدام الكاميرا داخل البرامج مثل برنامج خدمة سكايب للتواصل الفوري. ويذكر أن الكاميرا عبر تطبيق IP Webcam ستظهر ضمن الأجهزة الموصولة بالجهاز.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيرًا؛ لاتنسى مشاركتنا تطبيقات أخرى مفيدة لمستخدمي أندرويد، ولاتنسى مشاركة هذا التطبيق المفيد مع أصدقائك! وإن أعجبك لا تتردد بالضغط على زر أعجبني، فهو يحفزنا على تقديم المزيد!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00