آخر التدوينات

أفضل برنامج لمعرفة مواصفات الجهاز الخاص بك وبالتفصيل!

مواصفات جهازي / حاسوبي ، معرفة مواصفات الكمبيوتر ، كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ، أفضل برنامج لمعرفة مواصفات الجهاز ، مواصفات الجهاز ، معرفة مواصفات الجهاز ، طريقة معرفة مواصفات الجهاز ، برنامج CPU-Z

إذا كنت ترغب بمعرفة مواصفات الجهاز الخاص بك، فإن برنامج CPU-Z المقدم من شركة Cpuid يقدم لك كل ما تريده وتحتاجه من تفاصيل حول مواصفات جهازك، وبكل سهولة!

حيث يقدم لك برنامج CPU-Z الشهير، تفاصيل جهازك بدقة متناهية البعد، وبشكل مبسط دون أية تعقيدات. وذلك بفضل الواجهة السلسلة التي يوفرها البرنامج، حيث يقسم المعلومات إلى فئات، فالمعلومات المتعلقة بالمعالج تظهر في قسم منفرد، والمعلومات المتعلقة بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لها قسم منفرد، وهكذا.

 ذات صلة - إلى صلاتي، أفضل برنامج يساعدك على تذكر أوقات الصلاة

ويذكر أن البرنامج من أبسط وأخف البرامج ثقلًا على الحاسوب، حيث يبلغ حجم البرنامج مع ملحقاته 3.75MB فقط. وهو لا يعمل على تنصيب برامج إضافية في الحاسوب، بالرغم من أنه برنامج مجاني!

ويشار إلى أن البرنامج متوافق مع نظام التشغيل ويندوز بالنسبة لأجهزة الحاسوب، وتوجد نسخة منه لأجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد. ويمكن تحميل النسخة الخاصة بويندوز عبر النقر هنا، كما يمكن تحميل النسخة الخاصة بأجهزة أندرويد عبر النقر هنا.
مواصفات جهازي / حاسوبي ، معرفة مواصفات الكمبيوتر ، كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ، أفضل برنامج لمعرفة مواصفات الجهاز ، مواصفات الجهاز ، معرفة مواصفات الجهاز ، طريقة معرفة مواصفات الجهاز ، برنامج CPU-Z

وعن سهولة الاستخدام؛ فهو برنامج أبسط من أن يشرح، فبعد تثبيت البرنامج، يكفيك تشغيله والانتظار بضع ثوانٍ ليقوم البرنامج بعمل مسح شامل للجهاز ليسكتشف مواصفاته، ثم سيظهر لك البرنامج على شكل نافذة صغيرة بها كافة التفاصيل المتعلقة بجهازك، وهي مقسمة كما أشرت سابقًا بحسب فئات.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ لاتنسى مشاركتنا رأيك ببرنامج CPU-Z. وإن أعجبك البرنامج لاتنسى الضغط على زر أعجبني للتعبير عن رأيك، كذلك لاتنسى مشاركته مع أصدقائك! وأخيرًا؛ إن كان لديك أسئلة حول البرنامج، أرجو أن تمنحني فرصة الإجابة على أسئلتك! :) 
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00