موقع لتحميل الإصدارات السابقة من برامج ويندوز، ماك ولينكس

موقع لتحميل الإصدارات السابقة من برامج ويندوز، ماك ولينكس
موقع OldVersion ، تحميل الإصدارات السابقة ، الإصدار السابق من برنامج ، رابط موقع OldVersion ، الإصدارات السابقة ، الإصدار السابق ، Old Version ، الإصدارات السابقة من برامج ويندوز ، ماك ، لينكس


باستمرار تقوم الشركات بتحديث برامجها، وفي الكثير من الأحيان؛ قد يكون التحديث به بعض المشاكل أو أشياء غير مرغوب بها من قبل المستخدم. وفي هذه الحالة على المستخدم إما التكيف مع التحديث الجديد أو الرجوع إلى إصدارات سابقة من البرنامج.

وفي حال كنت تفضل الخيار الثاني، فإن موقع OldVersion هو وجهتك الأولى، للحصول على الإصدارات السابقة من برامج ويندوز، ماك وحتى لينكس!

حيث يعتبر موقع OldVersion هو المجتمع الأكبر على شبكة الإنترنت، الذي يتوفر على الإصدارات السابقة من برامج ويندوز، ماك ولينكس. فقد تم تزويد الموقع بمعظم الإصدارات لمعظم برامج ويندوز، ماك ولينكس.

 ذات صلة - بديل، الموقع العربي لاستكشاف بدائل التطبيقات، البرامج والأدوات

ويشار إلى أن الموقع يتوفر بالعديد من اللغات العالمية، ومن بين تلك اللغات؛ اللغة العربية. ويمكن الاستفادة من موقع OldVersion عبر النقر هنا، للوصول إلى الواجهة الرئيسية للموقع.

وبعد ذلك؛ يجب على المستخدم إدخال اسم البرنامج الذي يريد الحصول على إصدار/إصدارات سابقة منه، بعد اختيار نظام التشغيل الخاص بك من الجانب الأيمن للموقع.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وأخيرًا؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بمجتمع OldVersion:) وأدعوك لمشاركة هذا الموقع المهم والمفيد مع أصدقائك في شبكات التواصل الاجتماعي، كما أدعوك للضغط على زر أعجبني، إن كان قد أعجبك الموقع!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي