أفضل موقع لضغط أكواد الـ HTML، لتسريع عمل المواقع

أفضل موقع لضغط أكواد الـ HTML، لتسريع عمل المواقع
أفضل موقع HTML ، ضغط رموز HTML ، ضغط أكواد HTML ، تسريع مدونات بلوجر ، مدونات بلوجر ، مواقع بلوجر ، تسريع بلوجر ، تسريع مدونتي ، HTML Blogger ، ضغط HTML ، تسريع الموقع

ضغط أكواد الـ HTML له أثر كبير في تسريع عمل المواقع الإلكترونية، لاسيما التي تستخدم قوالب الـ HTML وليس الـ PHP أو غيرها. وبالرغم من أن ضغط تلك الأكواد يصعب من تعامل المستخدم معها، حيث ستصبح متقاربة وصعبة الفهم بالنسبة للمستخدم. إلا أن ضغطها سيجعلها أسهل وأفضل في قراءة المعالج لها.
 ومضة: خذ نسخة احتياطية من قالب موقعك، قبل القيام بعملية الضغط.
ويمكن للمطورين الاستفادة من موقع HTML Compressor، في ضغط أكواد الـ HTML. ويشار إلى أن الأخير، يعتبر أفضل موقع على الإطلاق لضغط أكواد الـ HTML.

فقط انقر هنا، ليتم نقلك إلى صفحة أداة الضغط. وبعد ذلك ما عليك سوى نسخ أكواد الـ HTML التي تريد ضغطها ثم لصقها في صندوق Source بعد تحديد نوعها للموقع من خاصية Code type، وبعد ذلك ما عليك سوى النقر على زر Compress ليتم ضغط الأكواد التي أدخلتها.

ويذكر أن الموقع لديه آلية عمل مميزة، حيث يستطيع الموقع فهم نوع الأكواد التي أدخلتها تلقائيًا. فإن أدخلت أكواد HTML للضغط واخترت أنك أدخلت أكواد CSS من خاصية Code type، سيتنبه الموقع إلى ذلك تلقائيًا.

وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بخدمة الموقع! ولاتنسى أخيرًا؛ مشاركة الفائدة مع أصدقائك المطورين! :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي