آخر التدوينات

أداة لمعرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في أي موقع على الويب

أداة WHATFONT ، معرفة اسم ونوع الخط ، كيفية معرفة اسم الخط ، أداة لمعرفة اسم الخط ، اسم ونوع الخط ، خطوط الويب ، أدوات لمطوري الويب ، الخط


إذا كنت تريد معرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في موقع معين أو في مواقع معينة، فإن أداة WHATFONT هي ما تبحث عنه! حيث يمكنك من خلالها معرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في أي موقع على الويب وفي أي موضع من مواضع الموقع، وذلك؛ بالنظر إلى أن الأداة متوافقة مع أشهر متصفحات الويب كجوجل كروم، فايرفوكس، سفاري، وإنترنت إكسبلورر.

وتشمل تفاصيل الخط؛ لونه، حجمه، نمطه، والمزيد ستكتشفه بنفسك! وبعد إضافة الأداة إلى متصفحك، يكفيك النقر على الأداة لتشغيلها ثم النقر على الخط الذي تريد معرفة اسمه وتفاصيله، لتظهر لك لوحة صغيرة تقدم لك اسم وتفاصيل الخط.

 ذات صلة - تعرف على أداة “How-Old” لمعرفة عُمرْ الإنسان من صورته!

ويمكن إضافة الأداة إلى متصفح جوجل كروم عبر، النقر هنا. كما يمكن إضافة الأداة إلى متصفح سفاري عبر، النقر هنا. وبالنسبة للمتصفحات الأخرى كفايرفوكس، يمكن الحصول على الأداة عبر إضافتها إلى شريط الإشارات المرجعية وذلك عبر النقر هنا واتباع الإرشادات المعروضة في صندوق HOW TO USE IT?.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بهذه االأداة الرائعة! وأذكرك بأهمية مشاركة هذه الأداة المفيدة مع أصدقائك من مطوري الويب، حيث أنها موجهة إليهم بالدرجة الأولى! ولاتنسى أخيرًا؛ الضغط على زر أعجبني، إن كانت قد أعجبتك الأداة!
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

ياسر الحراكي الحسيني الهاشمي

مؤسس ومدون تقني في مدونة ابدأ؛ شغف بالحياة، التعلم والتعليم، ريادة الأعمال وإدارة المشاريع، الهندسة والتقنية، الفيزياء خاصة والعلوم الطبيعية جملةً. يستهويني الشعر العربي بطبقاته الثلاث الأولى، والخيل العربية الأصيلة، بفروستها، بريق عينيها، تقوس رقبتها، وجلَ تفاصيلها. حاصل على دبلوم جامعة كامبرج البريطانية في تقنية المعلومات "Cambridge IT Skills Diploma" وشهادة مايكروسوفت الأميركية MCP: "Microsoft Certified Professional"، كمحترف معتمد لديها.

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00