أداة لمعرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في أي موقع على الويب

أداة لمعرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في أي موقع على الويب
أداة WHATFONT ، معرفة اسم ونوع الخط ، كيفية معرفة اسم الخط ، أداة لمعرفة اسم الخط ، اسم ونوع الخط ، خطوط الويب ، أدوات لمطوري الويب ، الخط


إذا كنت تريد معرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في موقع معين أو في مواقع معينة، فإن أداة WHATFONT هي ما تبحث عنه! حيث يمكنك من خلالها معرفة اسم وتفاصيل الخط المستخدم في أي موقع على الويب وفي أي موضع من مواضع الموقع، وذلك؛ بالنظر إلى أن الأداة متوافقة مع أشهر متصفحات الويب كجوجل كروم، فايرفوكس، سفاري، وإنترنت إكسبلورر.

وتشمل تفاصيل الخط؛ لونه، حجمه، نمطه، والمزيد ستكتشفه بنفسك! وبعد إضافة الأداة إلى متصفحك، يكفيك النقر على الأداة لتشغيلها ثم النقر على الخط الذي تريد معرفة اسمه وتفاصيله، لتظهر لك لوحة صغيرة تقدم لك اسم وتفاصيل الخط.

 ذات صلة - تعرف على أداة “How-Old” لمعرفة عُمرْ الإنسان من صورته!

ويمكن إضافة الأداة إلى متصفح جوجل كروم عبر، النقر هنا. كما يمكن إضافة الأداة إلى متصفح سفاري عبر، النقر هنا. وبالنسبة للمتصفحات الأخرى كفايرفوكس، يمكن الحصول على الأداة عبر إضافتها إلى شريط الإشارات المرجعية وذلك عبر النقر هنا واتباع الإرشادات المعروضة في صندوق HOW TO USE IT?.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بهذه االأداة الرائعة! وأذكرك بأهمية مشاركة هذه الأداة المفيدة مع أصدقائك من مطوري الويب، حيث أنها موجهة إليهم بالدرجة الأولى! ولاتنسى أخيرًا؛ الضغط على زر أعجبني، إن كانت قد أعجبتك الأداة!

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي