آخر التدوينات

دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت

بدء العمل عبر الإنترنت ، نصائح لبدء العمل ، إرشادات ، كتب PDF  مجانية، دليل مختصر لبدء العمل عبر الإنترنت ، العمل عبر الإنترنت ، كتاب دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت

بعد التطور الذي شهده عالمنا ككل، أصبح العمل عبر شبكة الإنترنت من الأعمال التي لا يستهان بها. بالنظر إلى أنه يتيح خيارات أوسع وأفضل للعامل والمشتري على حَدٍّ سَواءٌ في الكثير من المجالات. وهناك الكثير من الأشخاص حول العالم أصبحوا يعتمدون على شبكة الإنترنت لتوفير مصروفهم. وقد شهد مجتمعنا العربي في السنوات الأخيرة نقلات نوعية في مضمار العمل عبر الإنترنت.

بدء العمل عبر الإنترنت ، نصائح لبدء العمل ، إرشادات ، كتب PDF  مجانية، دليل مختصر لبدء العمل عبر الإنترنت ، العمل عبر الإنترنت ، كتاب دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت

وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ كانت شبكة حسوب بمشاريعها هي إحدى تلك النقلات النوعية في مجال العمل عبر الإنترنت في العالم العربي. وقد أطلقت أكاديمية حسوب دليل إرشادي مجاني، تحت عنوان ”دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت”. ويقدم الدليل الكثير من المعلومات والنصائح والإرشادات حول العمل وبدء العمل عبر شبكة الإنترنت. والكتاب من تأليف عمرو النواوي.

ومن أهم وأبرز المعلومات التي يقدمها الكتاب؛ أكاذيب وأنواع الربح من الإنترنت، وهذه من أهم الفقرات من وجهة نظري. فهي توضح الكثير من الأكاذيب والمفاهيم التي لطالما خدع بها الشباب العربي. ويقدم الكتاب، دليل يوضح لك من أين يجب أن تبدأ طريقك للعمل عبر الإنترنت، فالكثير من شباب اليوم يمتلكون المؤهلات المطلوبة ولكن لا يعرفون من يجب عليهم أن يبدأوا طريقهم! ويقدم الكتاب، طرق العمل عبر الإنترنت. والمزيد المزيد، الذي ستكتشفه بنفسك!

ويتوفر كتاب ”دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت” بصيغة PDF (بي دي إف) بشكل مجاني، ويمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي لأكاديمية حسوب عبر، النقر هنا.

عذرًا على المقاطعة، هل تريد أن يصلك جديدنا دائمًا عبر فيسبوك؟ اضغط أعجبني الآن!
وفي الختام؛ أتطلع إلى مشاركتنا رأيك بمشروع العمل عبر الإنترنت وفرصه المستقبلية. وأذكرك بأهمية مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك الراغبين بالعمل وتوفير دخل جيد عبر شبكة الإنترنت. وإن أعجبتك التدوينة لاتنسى الضغط على زر أعجبني، فهو يحفزني على تقديم المزيد من هذا النوع من المجانيات! :)
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00