آخر التدوينات

موقع لمعرفة ما إذا كان تم اختراق حسابك أو لا في عشرات الخدمات والمواقع الشهيرة

هل حسابي مخترق ؟ كيف أعرف حسابي مخترق ؟ موقع لمعرفة ما إذا كان الحساب مخترق أم لا ؟ هل تم اختراق حسابي؟ كيف أعرف اذا اخترق حسابي؟

في الفترة الأخيرة حصل تسريب لبيانات حسابات المستخدمين في خدمات ومواقع الشهيرة. كـ: جيميل، سوني، أدوبي، ياهوو، سناب شات وغير ذلك الكثير.

ويتوفر موقع Haveibeenpwned بقاعدة بيانات واسعة لمساعدة المستخدم على معرفة ما إذا كان لديه حساب في خزنة بياناته قد تم اختراقه أم لا! ويمكن التأكد من ذلك من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني للحساب في الخانة المخصصة في الموقع لتظهر لك النتيجة.

ويذكر أن الموقع يتمتع بقاعدة بيانات واسعة كثيرًا حيث أنه يدعم عشرات الخدمات والمواقع الشهيرة. ويمكنك التعرف عليها كلها من خلال الموقع ذاته عبر النقر هنا.
هل حسابي مخترق ؟ كيف أعرف حسابي مخترق ؟ موقع لمعرفة ما إذا كان الحساب مخترق أم لا ؟ هل تم اختراق حسابي؟ كيف أعرف اذا اخترق حسابي؟

إن ظهرت لك النتيجة باللون الأخضر فهذا يعني أن حسابك آمن أما إن ظهرت النتيجة باللون الأحمر فهذا يعني أن لحسابك بيانات مسربة على شبكة الإنترنت. ولحسن الحظ قد يساعدك الموقع في الوصول إليها!


وفي الختام؛ لاتنسى مشاركة الموقع مع أصدقائك! وإن كان حسابك مخترق (لا قدر الله) أدعوك لمشاركتنا هذه المعلومة فقد أستطيع توفير بعض المساعدة لك! :)
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00