آخر التدوينات

أداة لعرض صورة جميلة لكوكب الأرض في كل مرة تفتح علامة تبويب جديدة

إضافة لعرض صورة جميلة لكوكب الأرض من جوجل إيرث ، أداة Earth View from Google Earth ، تغيير مظهر علامة تبويب جديدة ، تغيير مظهر علامة التبويب في جوجل كروم

يتوفر في سوق متصفح جوجل كروم العديد من الإضافات المميزة لتحسين هيئة ومظهر صفحة "علامة تبويب جديدة". وتقدم جوجل ذاتها إضافة مميزة مرتبطة بمنتجها الغني عن التعريف "جوجل إيرث - Google Earth" لعرض صورة جميلة ومميزة لكوكبنا اللطيف كوكب الأرض في كل مرة تفتح علامة تبويب جديدة في المتصفح.

وتسمى هذه الإضافة بـ Earth View from Google Earth وهي تستخدم صور ملتقطة من "جوجل إيرث". ويذكر أن الأداة تكسر الروتين الممل لصفحة "علامة تبويب جديدة" حيث أنها تستخدم صورة جديدة في كل علامة تبويب جديدة بينما الإضافات الأخرى غالبًا لديها قالب أو صورة ثابتة.

وتتميز الأداة بإمكانية تحميل الصورة المعروضة في علامة التويب وبإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء. بالإضافة إلى أنه يمكنك استعراض أكثر من 1500 صورة مشابهة من خلال زر Visit Web Gallery.

ويمكن إضافة أداة Earth View from Google Earth إلى المتصفح من خلال النقر هنا ثم إضافة الأداة. وبعد ذلك؛ ستعمل الأداة بشكل تلقائي على عرض صورة جديدة من "جوجل إيرث" في كل مرة تتفح بها علامة تبويب جديدة. ويذكر أن جوجل تنصح بإزالة أي أداة أخرى تعمل على تحسين علامة تبويب جديدة لكي تعمل أداتها بشكل سليم.
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00