آخر التدوينات

أداة لحذف، نقل وإعادة تسمية الملفات المستعصية في ويندوز

حذف الملفات الغير قابلة للحذف ، حذف الملفات المستعصية ، نقل الملفات المستعصية ، الملف لا يقبل الحذف ، كيفية حذف الملفات المستعصية، برنامج لحذف الملفات المستعصية

في ويندوز؛ لسبب ما قد تعاني في يوم ما من مشكلة التعديل على ملف أو مجلد معين. سواء تعديل بالحذف/إعادة التسمية أو النقل، وقد تستطيع التعديل على الملفات المستعصية في بعض الأحيان باستخدام بعض الحيل البسيطة. إلا أن هذه الحيل لا تنفع مع كافة الملفات المستعصية.

فيمكنك الاستفادة من أداة Unlocker المجانية في ويندوز لحذف الملفات المستعصية أو نقلها أو حتى التعديل عليها. ويذكر أن الأداة سهلة الاستخدام وخفيفة على الحاسوب، كما أنها مزودة باللغة العربية. ويمكن تحميل الأداة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي عبر النقر هنا.
حذف الملفات الغير قابلة للحذف ، حذف الملفات المستعصية ، نقل الملفات المستعصية ، الملف لا يقبل الحذف ، كيفية حذف الملفات المستعصية، برنامج لحذف الملفات المستعصية

وبعد تثبيت الأداة؛ قم بالنقر بيمين الفأرة على الملف أو المجلد المراد التعديل عليه ثم اختر اسم الأداة من القائمة المسندلة “Unlocker” حيث أنه سيضاف إلى القائمة. وبعد ذلك ستطلب منك الأداة اختيار الأمر المراد استخدامه للتعامل مع الملف، هل هو حذف أم إعادة تمسية أم نقل؟ اختر المناسب لك!

 ذات صلة - أداة ستغنيك عن اختصارات البرامج وستسهل عليك الوصول إليها

الأداة سهلة الاستخدام كثيرًا. وعلى الرغم من ذلك؛ نتطلع إلى مشاركتنا رأيك بها! هل هي فعالة مع الملفات المستعصية الخاصة بك؟
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00