آخر التدوينات

برنامج لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي بشكل آلي في ويندوز

برنامج Memory Cleaner ، تحميل برنامج Memory Cleaner ، تنظيف الرام ، كيفية تنظيف الرام ، تنظيف ذواكر الوصول العشوائي ، RAM Cleaner ، Koshy John

تنظيف ذواكر الوصول العشوائي في الحاسوب يسهم كثيرًا في تحسين أداء الحاسوب. وتتوفر العديد من البرامج لتنظيف تلك الذواكر لتقديم أداء أفضل للمستخدم، إلا أنه يصعب على المستخدم استخدام تلك البرامج من حين إلى آخر للحصول على الأداء الأفضل لأن الذواكر تحتاج إلى التنظيف باستمرار وعلى مدار السويعات إن لم نقل الدقائق.

فيقدم Koshy John برنامج Memory Cleaner على شكل أداة صغيرة تعمل مع بدء تشغيل ويندوز لتنظيف ذواكر الوصول العشوائي للحاسوب باستمرار دون أية متابعة أو جهد يذكر منك. فبمجرد تثبيت البرنامج وضبطه سيعمل بشكل آلي في الخلف! :)
برنامج Memory Cleaner ، تحميل برنامج Memory Cleaner ، تنظيف الرام ، كيفية تنظيف الرام ، تنظيف ذواكر الوصول العشوائي ، RAM Cleaner ، Koshy John

ويذكر أن البرنامج خفيف الوزن وبسيط. ويمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي للمطور Koshy John. وبعد التحميل فالتثبيت؛ سيبدأ البرنامج عمله بشكل طبيعي. وليعمل البرنامج بالشكل الأمثل، يجب عليك ضبطه بشكل سريع من خلال قسم "Options" وذلك بتنشيط الخيارات التالية أعلاه! :)
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

المدون: ياسر الحراكي

طالب ثانوي والمؤوسس لمدونة ابدأ. يمكنك متابعتي والتواصل معي عبر الروابط أعلاه. سعيد بالتواصل معك!

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00