للطلاب: لعبة ذكاء بالعربية لتمرين قدرات العقل المختلفة في أندرويد

للطلاب: لعبة ذكاء بالعربية لتمرين قدرات العقل المختلفة في أندرويد
تحميل لعبة Mind Games ، ألعاب ذكاء أندرويد ، ألعاب عقل أندرويد ، لعبة Mind Games ، ألعاب تمرين الذاكرة ، ألعاب طلاب ، ألعاب ألغاز

لا يخفى على أحد بأن متجر جوجل بلاي في أندرويد غني بالتطبيقات المفيدة لمختلف الفئات. وكثيرًا ما نقوم كطلاب بأخذ قسط من الراحة على شكل فاصل خلال الدراسة سواء في المدرسة أو في المنزل على هواتفنا الذكية بألعاب مسلية. لكن؛ حتى من خلال دقائق الراحة والتسلية تلك يمكننا تحصيل كم لا يستهان به من الفائدة!

فمثلاً؛ لو استبدلنا الألعاب المسلية الغير مفيدة كلعبة Angry Birds بألعاب مسلية وممتعة كلعبة Mind Games لتعزيز وتنشيط مختلف قدرات العقل كـ: الذاكرة، التركيز، سرعة الاستجابة، الفهم وغير ذلك وبأسلوب ممتع وشيق يضاهي تلك الألعاب التي اعتدنا عليه! هل تتخيل حجم تأثير هذه المعادلة على تغيير مستوى قدراتك العقلية المختلفة خلال سنين الدراسة! :)

في الواقع ومن خلال تجربة شخصية تتمتع لعبة Mind Games المخصصة لأجهزة أندرويد بالكثير من المزايا الرائعة لتنمية القدرات العقلية المختلفة. من خلال العديد من برامج وأساليب التدريب التي لا تستثني شيئًا من القدرات العقلية للإنسان. وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ تتميز اللعبة بدعم اللغة العربية، نعم تدعمها في ظل حالة شبه نادرة لرؤية شيء من هذا القبيل في هذا النوع من التطبيقات.
تحميل لعبة Mind Games ، ألعاب ذكاء أندرويد ، ألعاب عقل أندرويد ، لعبة Mind Games ، ألعاب تمرين الذاكرة ، ألعاب طلاب ، ألعاب ألغاز

كما تتميز اللعبة بأسلوبها المسلي والممتع، فإن جربتها بضعت مرات ستدمنها حقًا! غير أن برامج التدريب التي توفرها متنوعة لكي لا تشرع بالملل من ممارسة اللعبة. فضلاً عن أن أوقات البرامج تبدو وكأنها معدة للمارسة في الفواصل القصيرة! فلا تجد برنامج يحتاج منك دقائق مديدة، مجرد بضع دقائق وثونٍ وينتهي التمرين!

 ذات صلة - لن تتأخر في الاستيقاظ بعد الآن مع هذه المنبهات! وداعًا للتآخر

وفي الختام؛ أتطلع حقًا لمشاركتنا رأيك حول لعبة Mind Games بالتحديد وهذا النوع من الألعاب عمومًا! خصوصًا إن كنت زميلاً في الدراسة! ثم هل توصي بها أحد من أصدقائك في المدرسة أو الفصل الدراسي؟ بكل سهولة يمكنك تمرير هذه التدوينة له من خلال أزرار المشاركة أسفله :)

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي