آخر التدوينات

تطبيق لمساعدتك على إدارة ودراسة وقتك

تطبيق Toggl ، إدارة الوقت ، دراسة الوقت ، تطبيقات للوقت في أندرويد ، تحليل الوقت أندرويد

يؤمن رواد التنمية البشرية بأن رصيد الإنسان الفعلي هو وقته لا ماله وإن كان يبدو عكس ذلك. وسواء كنا نتفق أو نختلف معهم على ذلك، فإن أهمية الوقت لا يختلف عليها اثنان وليست منزلة جدل! فمن المهم بالنسبة للمستخدم معرفة أين يذهب وقته وعلى ماذا، خصوصًا بالنسبة لمن يتوفر على قاعدة تطبيقات كبيرة في أجهزته.

وتتوفر الكثير من التطبيقات الإنتاجية في متجر جوجل بلاي لمتابعة ودراسة الوقت، لكن المشكلة أن كثيرًا من تلك التطبيقات مدفوعة والمجانية منها تضع قيود على العديد من خواصها. خصوصًا على خاصية التحليل بالرسومات.
تطبيق Toggl ، إدارة الوقت ، دراسة الوقت ، تطبيقات للوقت في أندرويد ، تحليل الوقت أندرويد

ويعتبر تطبيق Toggl من البدائل المميزة للمستخدم الذي يبحث عن أداة مجانية تساعده على دراسة وتحليل وقته للوصول إلى نتائج ملموسة. حيث يقدم التطبيق إمكانية تحليل الوقت بشكل مجاني وكافة خدماته بالمجمل مجانية (مع إمكانية الترقية لما هو أوسع). وللتطبيق أسلوب مميز في متابعة الوقت، لكنه يحتاج في الحقيقة إلى بعض العزم والتدرب على استخدامه لا لصعوبته بل لتوفير البيانات اللازمة له حول الوقت وأين يصرف (كأي تطبيق آخر).

 ذات صلة -  تطبيق عربي متكامل بمكتبة مليئة بالحكم والحكماء

ويمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر النقر هنا. ومن هنا لمستخدمي آي أو إس (iOS).
تابعنا على الشبكات الاجتماعية
مدون: ياسر الحراكي

ياسر الحراكي الحسيني الهاشمي

مؤسس ومدون تقني في مدونة ابدأ؛ شغف بالحياة، التعلم والتعليم، ريادة الأعمال وإدارة المشاريع، الهندسة والتقنية، الفيزياء خاصة والعلوم الطبيعية جملةً. يستهويني الشعر العربي بطبقاته الثلاث الأولى، والخيل العربية الأصيلة، بفروستها، بريق عينيها، تقوس رقبتها، وجلَ تفاصيلها. حاصل على دبلوم جامعة كامبرج البريطانية في تقنية المعلومات "Cambridge IT Skills Diploma" وشهادة مايكروسوفت الأميركية MCP: "Microsoft Certified Professional"، كمحترف معتمد لديها.

هل لديك رأي مختلف؟ هل جربت حل مشكلة ولم ينجح؟ هل من اقتراح معين؟ أي كان نرحب بتعليقاتك في ابدأ! 😉

تدوينات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00