موقع واحد لتنظيم حياتك بالكامل والتخطيط لأهدافك!

موقع واحد لتنظيم حياتك بالكامل والتخطيط لأهدافك!
موقع واحد لتنظيم حياتك بالكامل والتخطيط لأهدافك!

نعم لا أقول التخطيط معقد، لكن هذا لا يعني أنه لا يحتاج لمستوى عالِ من التركيز وغير ذلك. عمومًا؛ هناك الكثير من التطبيقات والأدوات والمواقع التي تساعدك على التخطيط والتنظيم لحياتك وهي كثيرة وتقدم خيارات منافسة جدًا. لكن عند تجربتك لها ستلاحظ أن أمرك يئول إلى التراجع، فعلاً. إذًا كيف والغاية منها التنظيم! ذلك لأنها تشتت تركيزك بين العديد من التطبيقات لتنظيم حياتك فهذا التطبيق مخصص لشيء وذاك الآخر يختص بشيء مختلف وأنت في الواقع بحاجة لكلا الخدمتين في مكان واحد لتنظيم حياتك وأهدافك.

ففي هذه التدوينة أقدم لكم LifeTick واحدة من أفضل الخدمات لتنظيم حياتك بالكامل من حيث تقسيمها إلى جوانب/مشاريع حسب الذي تراه ومن ثم تعبئتها بأهدافك وطموحاتك وأيضًا تستطيع التشعب إلى مستوى المهام بالنسبة لكل هدف.

بالتأكيد إنك ترى أن الأمر تدريجي ويبدأ من الأساس ثم يبدأ بالتشعب! الجوانب (أو يمكنك اعتبارها المشاريع) ثم الأهداف ثم المهام. وبالتأكيد، الأمر ليس بهذا الشكل الخاطف! يمكنك وضع قيم لهذه الأهداف والمهام وضبطها من حيث الثقل أو مدى الصعوبة وكذلك الأهمية وتحديد نقاط البداية والنهاية والتقديم والتأخير بها بسهولة، إنها المرونة التي يبحث عنها الجميع في عناصر التخطيط، علمًا أن هذا التنظيم يمنحك رؤية عامة على ما أنت عليه وذاهب إليه، وهذا الأسلوب مطابق لما وضعه الرائد ستيفن ر. كوفي في كتبه القيمة.

ما أود التركيز عليه أن الموقع يغنيك عن الشتات بين العديد من الخدمات التي بالأساس لا تكاد تؤدي غرضك بالكامل. وهو يمنحك رؤية عامة وثاقبة، كما تشاء!

وبالإضافة إلى ذلك؛ يمكنك الحصول على التقارير والرسوم، التي ستضعك في الصورة الكبرى دائمًا "كما يقال". باختصار، هو مكان واحد لتنظيم نفسك والبدء بالسير تجاه أهدافك ومهامك بشكل منظم ومتزن، وللبقاء مزود بتركيز عالِ واطلاع تام بكل ما يحيط بك وتعمل عليه.

ويمكنك مشاهدة؛ هذا الفيديو المصور في الأعلى للاطلاع على مزايا هذه الخدمة وقدراتها، وهو كذلك شرح موجز لها. يمكنك البدء بتجربة LifeTick عبر الويب مباشر.


في الختام؛ تلك كانت مراجعتي لتلك الخدمة :) وأتطلع لمشاركتنا تجربتك ورأيك بها بعد تجربتها! :) 

جميع الحقوق محفوظة © لموقع ابدأ - Ebda2 | نضيء عالمك الرقمي