آخر التدوينات

الانضمام لفريق العمل - أخبر العالم من أنت!

نبحث في مدونة ابدأ عن الشباب العربي الموهوب، القادر على الإنتاج، الإبداع والالتزام بالعمل من أجل وظيفة رسمية في المدونة. فإذا كنت أحد أولئك الشبان كل ما عليك فعله للانضمام لفريق العمل في مدونة ابدأ هو اختيار نوع العمل المناسب لك في المدونة ثم إرسال طلب بالانضمام إلينا لكي يقوم ياسر الحراكي بالتواصل معك وإخبارك بكافة التفاصيل التي يجب عليك معرفتها! :)

#1نوع العمل 
نبحث في مدونة ابدأ عن عدت أنواع من الشبان للانضمام إلينا، وهم؛ المدونين، الناشرين، المطورين، خبراء تحسين محركات البحث والمصممين. وفيما يلي نبذات تعريفية قصيرة عن مسؤولياتهم في المدونة.


المطورين

أشخاص ستكون مسؤوليتهم الرئيسية تطوير الموقع الإلكتروني للمدونة

الناشرين

أشخاص مسؤوليتهم هي نشر محتوى المدونة، ولدينا آلية عمل لهذا!

المدونين

أشخاص مسؤوليتهم صناعة المحتوى بشكل يومي، بمعدل تدوينة واحدة في اليوم على الأقل

المصممين

أشخاص مسؤوليتهم تولي مسألة تصميم الصور في المدونة. ليست صور التدوينات

خبراء تحسين محركات البحث

أشخاص مسؤوليتهم تحسين المدونة في محركات البحث العالمية

سيفتح لاحقاً!

غير متوفر حاليًا.

#2تفاصيل العمل 
بعد أن اطلعت على فرص العمل واخترت النوع الأنسب لك أصبح الوقت اللازم لمعرفة تفاصيل هذا العمل! مقابل عملك معنا، وقت العمل، مدة العمل، آلية وسياسة العمل كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في المقابلة التي سأقوم بها معك. والمقابلة يمكن أن تكون عبر الرسائل النصية الفورية/الاتصال الصوتي أو المرئي. لك حرية الاختيار! :)


#3كيفية الانضمام 
أسهل مما تظن! فقط أرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: (YaserAlHeraki@Ebda2.net) اسمك الكامل، نوع العمل الذي تريد القيام به في المدونة وملف سيرتك الذاتية أو نبذة عامة عنك. بالإضافة؛ إلى كيفية التواصل معك لإجراء المقابلة، هل تريد إجراء المقابلة عبر الرسائل النصية الفورية أم عبر الاتصال الصوتي/المرئي؟ وعبر أي خدمة تفضل التواصل؟

سنضمن لك في مدونة ابدأ تجربة عمل فريدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولا تقلق إن كانت لديك بعض الثغرات هنا أو هناك! واعلم أننا في ابدأ؛ لا نفرق بين الذكر والأنثى ولا بين المدونين الهواة والمحترفين! :)

مقالات

Articles/#6D829D

أندرويد

Android%20apps/#2ecc71

آي أو إس

iOS/#95a5a6

حماية

Security/#e74c3c

مواقع

Websites/#1abc9c

نصائح وحيل

Tips and tricks/#F69C00